شارك الموضوع
الوسوم
كأس ألمانيا بايرن ميونيخ 
مواضيع أخرى

نتيجة أحداث مباراة دورين ميرزينيتش وبايرن ميونيخ‏ ضمن مباريات كأس ألمانيا

15/10/2020     18:45     5207    Admin


نتيجة أحداث مباراة دورين ميرزينيتش وبايرن ميونيخ‏ ضمن مباريات كأس ألمانيا

تقام مباراة فريق دورين ميرزينيتش وفريق بايرن ميونيخ اليوم بتاريخ 15-10-2020 في كأس ألمانيا ، وتقام المباراة في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أليانز أرينا، تقام المباراةبدون حضور الجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

تشكيلة فريق دورين ميرزينيتش:
K.Jackmuth، Adis Omerbasic، Marc Brasnic، M.Wipperfurth، M.Weber، J.Sobiech، J.Becker، P.Simon، D.Putz، G. Antoski، M.Stormann.

تشكيلة فريق بايرن ميونيخ بقايدة المدرب هانز فليك:
ألكسندر نوبل، جيروم بواتينغ، نيكلاس سولي، ألفونسو ديفيز، خافيير مارتينيز، بونا سار، مارك روكا، دوجلاس كوستا، جمال موسيالا، إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ، توماس مولر.

انتهت المباراة بفوز فريق بايرن ميونخ على مضيفه دورين بنتيجة 3-0، أهداف بايرن جاءت بأقدام إيريك تشوبو موتينج "ثنائية" وتوماس مولر "ركلة جزاء"، في الدقائق 24، 36 و75، ليتأهل رجال المدرب الألماني هانز فليك للدور التالي.

مدرب بايرن، فضل الاعتماد على 5 وجوه جديدة من القادمين في آخر أيام الميركاتو الصيفي، فضلًا عن استبعاده أغلب الدوليين بعد عودتهم متأخرًا من واجباتهم الوطنية مع منتخبات بلادهم.

خطورة بايرن ظهرت بعد مرور 4 دقائق فقط على البداية، بعدما أرسل دوجلاس كوستا عرضية من كرة ثابتة إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها خافي مارتينيز، موجهًا الكرة بضربة رأسية علت العارضة.

وأرسل مولر، عرضية إلى تشوبو موتينج، لكن المهاجم الكاميروني وجه الكرة بضربة رأسية بعيدة عن المرمى.

وأفسد كيفن جاكموث حارس دورين، محاولة تشوبو موتينج لقص شريطه أهدافه مع بايرن، بعدما تصدى بقدمه لتسديدة أرضية من مهاجم الضيوف.

ولم يهدأ المهاجم الكاميروني حتى نجح مع انتصاف الشوط الأول، في هز شباك أصحاب الأرض بأول أهدافه بقميص فريقه الجديد، بعدما قابل عرضية بونا سار بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.

وهدد دورين، مرمى الحارس أليكسندر نوبل، بفرصة خطيرة في الدقيقة 32، بعدما وصلت الكرة إلى جانيس بيكر بالقرب من المرمى البافاري، لكنه أطاح بها بغرابة إلى المدرجات.

ومع حلول الدقيقة 35، استخلص مولر الكرة بعد تمريرة خاطئة من حارس دورين، ليمررها إلى تشوبو موتينج، الذي حاول المراوغة قبل إعاقته، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالحه، انبرى لها مولر وسجل منها الهدف الثاني لفريقه.

وأنقذ حارس دورين مرماه ببراعة من فرصة هدف محقق بتصديه لتسديدة يسارية رائعة من كوستا، الذي حاول وضع الكرة بوجه القدم الخارجي في أقصى الزاوية اليسرى.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق جمال موسيالا على الجانب الأيسر، وأرسل عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء، كاد مدافع دورين أن يضعها في شباكه، لكنها تحولت إلى ركنية.

وكاد تشوبو موتينج أن يضع بصمته الثانية في المباراة، بعدما وضع كرة ساقطة من فوق حارس دورين، لكن ديفيد بوتز أبعدها برأسه من على خط المرمى، رغم أن الإعادة التليفزيونية أظهرت تجاوز الكرة الخط.

وقدم موسيالا، لقطة فنية كشف فيها عن قدراته الهائلة في المراوغة، بعدما تجاوز أكثر من مدافع داخل منطقة الجزاء، لكنه أخطأ التسديد بوضع الكرة بيسراه بجوار القائم.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بربع ساعة، عاد تشوبو موتينج لإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ووقف القائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض حائلًا أمام توقيع خافي مارتينيز على هدف رابع لبايرن، بعدما منع كرة من ضربة رأسية، كادت تخترق الشباك، ليكتفي بايرن بالفوز بثلاثية نظيفة.