شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية روسيا تركيا 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب روسيا ومنتخب تركيا في دوري الأمم الأوروبية

11/10/2020     18:45     3510    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب روسيا ومنتخب تركيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة منتخب روسيا ومنتخب تركيا اليوم بتاريخ 11-10-2020 في دوري الأمم الأوروبية من الجولة الثالثة المجموعة B3، حيث ستقام المباراة على ملعب في تي بي أرينا وتقام المباراة في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم ماتي جوج، تقام المباراة بحضور عدد محدود من الجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

تشكيلة منتخب روسيا بقايدة المدرب تشيرتشوف ستانيسلاف:
انطون شينين، فياتشيسلاف كرافييف، أندري سيمينوف، فيدور كودرياشوف، يوري زيركوف، أنتون ميرانشوك، رومان زوبنين، ماغوميد أوزدوييف، دالير كوزياييف، اليكسي يونوف، أرتيم دزيوبا.

تشكيلة منتخب تركيا بقايدة المدرب شينول غونيش:
ميرت جونوك، محمد زكي سيلك، ميريح ديميرال، أوزان محمد كاباك، أوموت ميراش، أوزان توفان، محمد تكديمير، هاكن كالهانغولو، كينان كرامان، إفيجان كاراجا، بوراك يلماز.

تعادل المنتخب الروسي 1-1 مع نظيره التركي اليوم الأحد ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الثاني لدوري الأمم الأوروبية.

وأنهى المنتخب الروسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أنطون ميرانتشوك في الدقيقة 28،  ولكن المنتخب التركي انتزع التعادل في الشوط الثاني بهدف أحرزه كينان كرامان في الدقيقة 62.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة عينها، فاز منتخب المجر على مستضيفه منتخب صربيا بهدف وحيد وقع عليه نوربرت كونيفيز في الدقيقة 20.

وحافظ المنتخب الروسي على الصدارة بـ7 نقاط، أمام المجر الثانية بـ6 نقاط، ثم تركيا التي رفعت رصيدها إلى نقطتين في المركز الثالث مقابل نقطة واحدة لصربيا في المركز الرابع والأخير في المجموعة.