شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية إيطاليا 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب بولندا ومنتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

11/10/2020     18:45     5774    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب بولندا ومنتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة منتخب بولندا ومنتخب إيطاليا اليوم بتاريخ 11-10-2020 في دوري الأمم الأوروبية من الجولة الثالثة المجموعة A1، حيث ستقام المباراة على ملعب ستاديون إنيرجا جدانسك وتقام المباراة في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز، تقام المباراة بحضور عدد محدود من الجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

تشكيلة منتخب بولندا بقايدة المدرب جيرزي برزيسزيك:
لوكاس فابيانسكي، توماسز كيدزيورا، كميل غليك، سيباستيان والوكيويس، بارتوز بيريزينسكي، غريغورز كريشوياك، جاكوب مودر، سيباستيان سزيمانسكي، ماتيوز كليخ، كاميل جوزوياك، روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيلة منتخب إيطاليا بقايدة المدرب روبيرتو مانشيني:
جيانلويجي دوناروما، أليساندرو فلورينزي، ليوناردو بونوتشي، فرانشيسكو أتشيربي، إميرسون بالميري، نيكولو باريلا، جورجينهو، ماركو فيراتي، لورينزو بيليغريني، فيدريكو كييزا، أندريا بيلوتي.

انتهت مباراة المنتخب الإيطالي ضد بولندا بالتعادل السلبي بين الفريقين على أرضية ملعب بي جي أرينا في جدانسك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أمم أوروبا.

ورغم تلك النتيجة يبقى المنتخب الأزرق في صدارة جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط بينما تأتي بولندا وهولندا بـ4 نقاط في المركز الثاني.

شهدت المباراة ندية كبيرة بين المنتخبين، وكاد كليهما أن يخطفا الانتصار كذلك في الردهات الأخيرة من المباراة المثيرة التي شهدت اندفاعاً هجومياً في النصف الثاني من اللقاء بالتحديد.

أضاع فيديريكو كييزا أول فرص اللقاء بعد كرة عرضية من إيمرسون في الدقيقة 19 وصلته داخل المنطقة ولكنها مرت من أمامه لتضيع فرصة ذهبية على فريق المدرب مانشيني.

وحاولت إيطاليا تشكيل خطورة كبيرة عن طريق انطلاقات إيمرسون من الجهة اليسرى وكذلك إيمرسون بالتعاون مع كييزا يميناً ولكنها لم تهدد مرمى فابيانسكي بالشكل الكبير.

وفي الدقيقة 52 تصدى دوناروما حارس الآتزوري لفرصة خطيرة من تسددة مودير لاعب وسط بولندا وحول تسديدته إلى ضربة ركنية.

بينما كان إيمرسون قريباً من افتتاح النتيجة لإيطاليا في الدقيقة 64 بعد كرة عرضية قابلها بضربة رأسية مُحكمة لكنها مرت بجوار المرمى كذلك.

بينما سنحت فرصة محققة لبولندا عند نهاية الشوط الثاني عن طريق لاعب الوسط لينيتي حيث استقبل تمريرة كريشوفياك وسدد كرة اصطدمت بأتشيربي مدافع إيطاليا ومرت بجوار مرمى دوناروما.