شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية كرواتيا السويد 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب كرواتيا ومنتخب السويد في دوري الأمم الأوروبية

11/10/2020     16:00     4022    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب كرواتيا ومنتخب السويد في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة منتخب كرواتيا ومنتخب السويد اليوم بتاريخ 11-10-2020 في دوري الأمم الأوروبية من الجولة الثالة المجموعة A3، حيث ستقام المباراة على ملعب ماكسيمير ستاديون وتقام المباراة في تمام الساعة 07:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم جون بيتون، تقام المباراة بحضور عدد محدود من الجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

تشكيلة منتخب كرواتيا بقايدة المدرب دوسان بايفتش:
دومينيك ليفاكوفيتش، فيليب أوروموفيتش، ديان لوفرين، دويي كاليتا كار، داريو ميلنجاك، مارسيلو بروزوفيتش، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، نيكولا فلاسيتش، جوسيب بريكالو، ايفان بيريسيتش.

تشكيلة منتخب السويد بقايدة المدرب فرانك دي بوير:
روبين أولسين، ميكائيل لوستيغ، فيكتور لينديلوف، بونتوس جانسون، لودفيغ أوغوستينسون، ديان كولوسيفسكي، كريستوفر أولسون، ألبين إيكدال، إيميل فورسبيرغ، ماركوس بيرج، أليكسندر إيساك.

انتهت المباراة بفوز المنتخب الكرواتي على منتخبالسويدي بنتيجة 2-1.

وكان كل من الفريقين خسر مباراتيه السابقتين في المجموعة لتكون مباراة اليوم بمثابة طوق النجاة.

وأنهى المنتخب الكرواتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله نيكولا فلاسيتش في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، سجل ماركوس بيرج هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 66 قبل أن يحسم المنتخب الكرواتي المباراة لصالحه بهدف سجله أندري كراماريتش في الدقيقة 84.

وحصد المنتخب الكرواتي أول ثلاث نقاط له في المجموعة لينفرد بالمركز الثالث فيما ظل المنتخب السويدي بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.