شارك الموضوع
الوسوم
دوري الأمم الأوروبية ألمانيا أوكرانيا 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

10/10/2020     18:45     12557    Admin


مصدر الصورة وكالات: النتيجة والتشكيلة لمباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

تقام مباراة منتخب أوكرانيا ومنتخب ألمانيا اليوم بتاريخ 10-10-2020 في دوري الأمم الأوروبية من الجولة الثالة في المجموعة A4، حيث ستقام المباراة على ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي وتقام المباراة في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم اوريل غرينفيلد، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بحضور عدد محدود من الجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

تشكيلة منتخب أوكرانيا بقايدة المدرب اندريه شفشينكو:
جيورجي بوشكان، ايليا زابرني، فيتالي مايكوليتكو، إدوارد سوبول، أولكسندر كارافاييف، روسلان مالينوفسكي، سيرهي سيدورشوك، فيكتور كوفالينكو، فيكتور تسيجانكوف، رومان ياريمتشيوك    ، اندريه يارمولنكو.

تشكيلة منتخب ألمانيا بقايدة المدرب يواخيم لوف:
مانويل نوير، ماثياس جينتير، نيكلاس سولي، أنتونيو روديجر، لوكاس كلوسترمان، مارسيل هالستينبيرغ، جوشوا كيميتش، ليون غوريتسكا، سيرج جنابري، جوليان دراكسلر، توني كروس.

انتهت المباراة بفوز منتخب ألمانيا على حساب مضيفه المنتخب الأوكراني  بنتيجة 2-1 ليحقق أول انتصاراته في دوري الأمم الأوروبية.

وجاء هدفا ألمانيا عن طريق ماتياس جينتر وليون جوريتسكا، في الدقيقتين 20 و49، بينما أحرز روسلان مالينوفسكي هدف أوكرانيا الوحيد، من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وبهذا الانتصار، قفزت الماكينات الألمانية للمركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بعد الوصول للنقطة الخامسة، بينما توقف رصيد أوكرانيا عند 3 نقاط، في المركز الثالث.

ورغم الاندفاع الهجومي لأوكرانيا في الدقائق الأولى، إلا أن أول محاولة خطيرة جاءت عن طريق سيرجي جنابري، الذي سدد كرة بيسراه من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس جورجي بوشتشان كان لها بالمرصاد.

ودانت السيطرة للمانشافت بعد ذلك، لينجح جينتر في خطف هدف التقدم للضيوف، بعد مقابلة عرضية أرضية من أنطونيو روديجر، بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك قبل انتصاف الشوط الأول.

وكاد جينتر أن يفسد فرحته بالهدف، بعد دقيقة واحدة فقط، حيث أخطأ في تمرير الكرة لتصل إلى رومان باريمتشوك، الذي أطلق تسديدة قوية علت العارضة.

ووقف الحارس الأوكراني أمام تسديدة رائعة من جوشوا كيميتش، كانت في طريقها للشباك، لكن أطراف أصابعه حولتها إلى ركنية.

وعاد بوشتشان للذود عن مرماه مجددًا، بتصديه البارع لكرة من ضربة رأسية سددها جنابري، في أقصى الزاوية اليسرى.

وتلقى توني كروس تمريرة على حدود منطقة جزاء أوكرانيا، ليقابلها بتسديدة يسارية مباشرة، مرت بجوار القائم الأيمن.

وظهر المنتخب الأوكراني عاجزًا أمام سيطرة الضيوف، إذ لم ينجح في الوصول لمرمى مانويل نوير بأي محاولة خطيرة، حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الألمان1-0.

وبعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاقة الشوط الثاني، ارتكب حارس أوكرانيا خطأً فادحًا، أهدر به جهوده وتألقه طوال الشوط الأول، بعدما فشل في الإمساك بكرة سهلة من عرضية، ليضعها جوريتسكا برأسه مباشرةً في الشباك.

وسرعان ما عاد بوشتشان للتوهج، بعد حوالي دقيقتين، بتصديه لفرصة هدف محقق من تسديدة قوية لدراكسلر، قبل أن يقف أمام فرصتين متتاليتين عن طريق مارسيل هالستنبيرج، ولوكاس كلوسترمان.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بأقل من ربع ساعة، ارتكب نيكلاس سولي خطأ داخل المنطقة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض، ترجمها مالينوفسكي إلى هدف للمنتخب الأوكراني.

لكن لم يستطع المنتخب صاحب الزي الأصفر البناء على هدف التقليص، ليحافظ الألمان على تقدمهم حتى نهاية المباراة 2-1.