شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الممتاز الزمالك 
مواضيع أخرى

نتيجة أحداث مباراة الزمالك ضد الجونة ‏ ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز

27/09/2020     18:00     15148    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة أحداث مباراة الزمالك ضد الجونة ‏ ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز

تقام اليوم 27-09-2020 مباراة نادي الزمالك‏ والجونة‏ ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز الجولة 30 من المباراة المؤجلة من مباراة الاياب, حيث ستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 09:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة حمد الغندور و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

التشكيلة الاساسية لنادي الزمالك بقايدة المدرب جايمي باتشيكو:
محمود جنش، حازم محمد إمام، محمود علاء، محمود حمدي، عبد الله جمعة، طارق حامد، امام عاشور، يوسف إبراهيم أوباما ،أحمد سيد، كابونجو كاسونجو، أشرف بنشرقي.

التشكيلة الاساسية لنادي الجونة بقايدة المدرب رضا شحاته:
سلام طارق، باسم علي، خالد صبحى، لؤي وائل، جوزيف جوناثان نغويم، سيرج أكا، أكرم توفيق، أحمد مجدي، إسلام رشدي، والتير بوالياو.

فاز الزمالك  بصعوبة على نظيره الجونة بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي جمعهما على ارضية استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الـ30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إفتتح التسجيل والتير بواليا لصالح الجونة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 39 عادل أحمد سيد النتيجة للزمالك، بينما تقدم أوباما بالنتيجة للزمالك بداية الشوط الثاني في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 66 نفذ محمود علاء ضربة جزاء لصالح الزمالك حولها لداخل الشباك معلناً عن الهدف الثالث لفريق،وعاد والتير بواليا لتقليص الفارق في الدقيقة 75 للجونة ، بينما عادل لؤي وائل النتيجة في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة الرابعة بعد الـ90 إستطاع محمود علاء إحراز الهدف الرابع للزمالك والثاني له عن طريق ضربة جزاء ثانية نفذها بنجاح معلناً فوز الزمالك.

وبهذا الفوز وصل رصيد الزمالك للنقطة 61 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر بترتيب الدوري العام.