شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي توتنهام 
مواضيع أخرى

نتيجة وتشكيلة مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

27/09/2020     13:00     26772    Admin


نتيجة وتشكيلة مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

تقام مباراة نادي توتنهام هوتسبير ونادي نيوكاسل يونايتد اليوم بتاريخ 27-09-2020 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي من الإسبوع الثالث من مباراة الذهاب، حيث ستقام المباراة على استاد توتنهام هوتسبر وتقام المباراة في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة بيتر بانكس، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضورالجمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي توتنهام هوتسبير بقايدة المدرب جوزيه مورينيو:
هوجو لوريس، مات دوهيرتي، دافينسون سانشيز، إيريك داير، بن دافيز، بيير اميل هوبيرج، هاري وينكس، جيوفاني لو سيلسو، لوكاس مورا، هاري كين، هيونغ مين سون.

التشكيلة الاساسية لنادي نيوكاسل يونايتد بقايدة المدرب ستيف بروس:
كارل دارلو، خافيير مانكييو، جمال لاسيليس، فيديريكو فيرنانديز، مات ريتشي، جيف هيندريك، جونجو شيلفي، إسحاق هايدن، ميغيل ألميرون، جولينتون، كاليوم ويلسون.

انتهت المباراة بالتعادل بين نيوكاسل و مضيفه توتنهام هوتسبير، بنتيجة 1-1، وسجل هدف توتنهام لوكاس مورا في الدقيقة (25)، بينما سجل هدف نيوكاسل كالوم ويلسون في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى 4 نقاط أيضًا في المركز التاسع.

شكل توتنهام الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، وذلك من مخالفة من على حدود منطقة الجزاء نفذها لو سيلسو بتسديدة متقنة تألق دارلو في التصدي لها، وتابعها كين بتسديدة أخرى إلا أن حارس نيوكاسل واصل التألق بالتصدي لها أيضًا.

وأرسل هويبرج عرضية في الدقيقة التاسعة، ارتقى لها كين مسددًا رأسية، نجح دارلو في التصدي لها من جديد.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 25، بعد توغل كين في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، أنهاه بعرضية أرضية مرت من أمام الجميع حتى وصلت إلى مورا على القائم البعيد الذي سجل الكرة بسهولة في الشباك.

وكاد كين أن يعزز من تقدم السبيرز في الدقيقة 27، بتسديدة قوية مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها دارلو إلى ركلة ركنية.

واستفاق توتنهام بعد تسجيل الهدف، ليظهر سون للمرة الأولى بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم في الدقيقة 31.

وارتقى داير لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 34، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وبعدها بدقيقة حاول لو سيلسو مباغتة دارلو بضربة مقصية من داخل منطقة الجزاء، إلا أنه كرته علت العارضة.

وعاد كين للظهور من جديد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 39، إلا أنها مرت إلى جوار القائم.

وواصل سوء الحظ مطاردة سون، بعدما سدد كرة أخرى من على حدوج منطقة الجزاء في الدقيقة 42، اصطدمت بالعارضة هذه المرة.

وشكل نيوكاسل خطورته الوحيدة بتسديدة على الطائر من شيلفي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، مرت إلى جوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مورينيو التبديل الأول للسبيرز، بخروج سون ونزول بيرجوين بدلًا منه.

وأرسل لو سيلسو عرضية من ركلة ركنية ارتقى لها مورا مسددًا رأسية تصدى لها دارلو في الدقيقة 49، وتبعها لو سيلسو بتسديدة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء أمسك بها حارس نيوكاسل.

وحاول كين إضافة الهدف الثاني للسبيرز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60، إلا أن دارلو أمسك بالكرة، رد عليه هندريك بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وعاد لو سليسلو ليسدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 63، تصدى لها دارلو بنجاح.

وأرسل دوهيرتي عرضية داخل منطقة الجزاء، تابعها بيرجوين بتسديدة في الدقيقة 71، أمسك بها دارلو.

ودفع مورينيو بورقته الثانية في الدقيقة 77، بنزول ندومبلي على حساب لو سيلسو، وتبعه بنزول لاميلا على حساب مورا.

وحاول لاميلا مباغتة دارلو بتسديد مخالفة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء بصورة مباشرة تجاه المرمى، إلا أن حارس نيوكاسل أبعدها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنيوكاسل بعد الرجوع إلى تقنية الفار، بعد تسديدة بالرأس من كارول اصطدمت بيد داير.

ونفذ ويلسون الركلة بنجاح في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، مسددًا كرة أرضية على يمين لوريس، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.