شارك الموضوع
الوسوم
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ليفربول 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة لينكولن سيتي وليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

24/09/2020     18:45     16966    Admin


النتيجة والتشكيلة لمباراة لينكولن سيتي وليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تقام مباراة نادي لينكولن سيتي ونادي ليفربول اليوم بتاريخ 24-09-2020 ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الثالث، حيث ستقام المباراة على ملعب بنك سينسيل وتقام المباراة في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة توني هارينجتون، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي لينكولن سيتي :
Alex Palmer، Tayo Edun، Max Melbourne، Timothy Eyoma، Lewis Montsma، ليام بريدكات، Jorge Grant، James Jones، Harry Anderson، Anthony Scully، Alex Bradley.

التشكيلة الاساسية لنادي ليفربول بقايدة المدرب يورجن كلوب:
أدريان كاستيو، فيرجيل فان ديك، كوستاس تسيميكاس، نيكو ويليامس، شيردان شاكيري، ماركو غروجيتش، كورتيس جونز، Harvey Elliott، تاكومي مينامينو، ديفوك اوريجي، R. Williams.

انتهت المباراة بفوز ليفربول على فريق لينكولن بنتيجة كبيرة 7-2، اليوم الخميس ويتأهل للأدوار القادمة
 
وسجل أهدف ليفربول كل من شيردان شاكيري 9، وتاكومي مينامينو 918 و46، وكوريتس جونز 32 و36، وماركو جورييتش 65، وديفوك أوريجي 89.

وأحرز إديتايو إيدون 60 ولويس مونتسوما 66 هدفي لينكولن. 
 
وعمد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، إلى إشراك مجموعة من اللاعبين البدلاء، وأراح عددا كبيرا من الأساسين، على رأسهم ثلاثي الهجوم، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، والحارس أليسون بيكر.
 
واعتمد كلوب على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث لعب ريس ويليامز إلى جانب فيرجيل فان دايك، في عمق الدفاع، بمساندة من الظهيرين نيكو ويليامز وكوستاس تسيميكاس.

وتبادل ماركو جروييتش الأدوار مع جونز في وسط الملعب، فيما تمركز الثلاثي هيرفي إليون ومينامينو وشاكيري، خلف رأس الحربة ديفوك أوريجي.

وتمكن الريدز من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة، عبر ضربة حرة مباشرة، نفذها شاكيري من فوق الحائط البشري.

وعوض ليفربول بعدها بدقيقة واحدة، بعدما سقط دفاع لينكولن ضحية الضغط العالي، لتصل الكرة إلى الياباني مينامينو، الذي أطلق تسديدة في الزاوية العليا اليمنى للمرمى.

وسجل الريدز الهدف الثالث في الدقيقة 32، عندما أرسل ريس ويليامز كرة طويلة، وضعها أوريجي أمام جونز، الذي هيأها قبل أن يسددها في الزاوية العليا اليمنى لمرمى الحارس، بالمر.

وسرعان ما أضاف جونز هدفه الثاني في اللقاء، بالدقيقة 36، بعدما وجدت كرته الزاوية العليا اليمنى مجددا، بعد ارتدادها من قدم مدافع، إثر تسديدة من حدود منطقة الجزاء.

وتمكن مينامينو من تسجيل هدفه الثاني، والخامس لليفربول، بعدما مرر جونز الكرة أمام إليوت، الذي تصدى الحارس لانفراده، قبل أن ترتد الكرة إلى اللاعب الياباني، الذي تابعها في الشباك.

وتمكن صاحب الأرض أخيرا من تسجيل هدف، في الدقيقة 60، عندما توغل البديل كونور ماكجراندلز في الناحية اليسرى، قبل أن يمرر كرة إلى إيدون الذي سددها أرضية، على يسار الحارس أدريان.
 
ودون جروييتش لاعب ليفربول، اسمه على لائحة الهدافين في الدقيقة 65، عندما أبعد ملبورن تمريرة جوتا أمام المرمى، لتصل إلى اللاعب الصربي الذي سددها أرضية زاحفة، على يمين الحارس.

وأحرز لينكولن الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعدما متابعة رأسية للمدافع لويس مونتسوما، إثر ركلة ركنية نفذها جرانت.
 
وكاد البديل فابينيو يسجل الهدف السابع لصالح ليفربول، في الدقيقة 70، بيد أن كرته ابتعدت قليلا عن المرمى.

وقبل دقيقة على انتهاء الزمن الأصلي، أضاف أوريجي الهدف السابع لفريقه، بعدما استغل تمريرة مميزة من مينامينو، نجم اللقاء.