شارك الموضوع
الوسوم
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مانشستر سيتي 
مواضيع أخرى

النتيجة والتشكيلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

24/09/2020     18:45     16104    Admin


النتيجة والتشكيلة لمباراة مانشستر سيتي وبورنموث في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تقام مباراة نادي مانشستر سيتي ونادي بورنموث اليوم بتاريخ 24-09-2020 ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من الدور الثالث، حيث ستقام المباراة على إستاد الاتحاد وتقام المباراة في تمام الساعة 09:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة جوناثان موس، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي مانشستر سيتي بقايدة المدرب بيب جوارديولا:
زاك شتيفن، كايل والكر، إيريك غارسيا مارتيريت، Taylor Harwood-Bellis، رودريغو هيرنانديز، فيل فودين، ثوماس دويل، Adrian Bernabe، رياض محرز، فيران توريس، Liam Delap.

التشكيلة الاساسية لنادي بورنموث بقايدة المدرب أسمير بيجوفيش:
مارك ترافيرس، أدم سميث، دييغو ريكو، جاك سيمبسون، ليويد كيلي، دان غوسلينغ، لويس كوك، فيليب بيلينغ، ديفيد بروكس، ننامدي عوبوره، سام سوريدج.

انتهت المباراة بفوز السيتي يلحق بالفرق المتأهلة للدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية، بعد  فوزة على ضيفه بورنموث 2-1.

وسجل هدفي مانشستر سيتي، ليام ديلاب 18 وفيل فودين 75، بينما أحرز هدف بورنموث الوحيد سام سوريدج 22.

وضرب السيتي بهذا الفوز موعدًا مع بيرنلي، في الدور القادم.

وشكل مانشستر سيتي الخطورة الأولى في المباراة، في الدقيقة 11، بعد تمريرة بينية متقنة من فودين، جعلت توريس منفردا، إلا أن الحارس تألق في التصدي لتسديدته.

ونجح السيتي في افتتاح التسجيل، في الدقيقة 18، بعد تمريرة بينية متقنة من فودين، وضعت ديلاب وجهًا لوجه مع الحارس ترافيرس، ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسرعان ما عدل بورنموث النتيجة، في الدقيقة 22، بعدما تلقى سوريدج الكرة داخل منطقة الجزاء، ونجح في مراوغة بيرنابي، قبل أن يسدد كرة أرضية لم يتمكن شتيفين، حارس مانشستر سيتي، من التصدي لها.

وأجرى جوارديولا التبديل الأول لمانشستر سيتي، في الدقيقة 36، بنزول ميندي بدلًا من بيرنابي، بعد تعرض الأخير للإصابة.

وفي الشوط الثاني، تلقى سوريدج تمريرة بينية مميزة، في الدقيقة 54، لينفرد بشتيفين ويحاول مراوغته، إلا أن حارس السيتي نجح في إبعاد الكرة.

ومع فشل مانشستر سيتي في ضرب التكتل الدفاعي لبورنموث، دفع جوارديولا بورقته الثانية، بنزول دي بروين على حساب رودريجو، في الدقيقة 61.

وأجرى جوارديولا التبديل الثالث في الدقيقة 67، بنزول ستيرلينج على حساب دويل.

ونجح مانشستر سيتي في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 75، بعدما سدد محرز كرة أرضية قوية، من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم وتابعها فودين في الشباك.

وارتقى سوريدج لعرضية من مخالفة، في الدقيقة 87، مسددًا رأسية ضعيفة مرت إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بعدها بفوز مانشستر سيتي 2-1، وتأهله للدور الرابع.