شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي نيوكاسل يونايتد 
مواضيع أخرى

التتشكيلة والنتيجة لمباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

20/09/2020     13:00     11256    Admin


مصدر الصورة وكالات: التتشكيلة والنتيجة لمباراة نيوكاسل يونايتد وبرايتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

تقام مباراة نادي نيوكاسل يونايتد و نادي برايتون اليوم بتاريخ 20-09-2020 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي من الاسبوع الثاني، حيث ستقام المباراة على ملعب سانت جيمس بارك وتقام المباراة في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة كيفين فريند، تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جمهور وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لنادي نيوكاسل يونايتد بقايدة المدرب ستيف بروس:
كارل دارلو، خافيير مانكييو، جمال لاسيليس، فيديريكو فيرنانديز، جامال ليويس، جيف هيندريك، جونجو شيلفي، إسحاق هايدن، آلان سانت ماكسيمين، أندي كارول، كاليوم ويلسون.

التشكيلة الاساسية لنادي برايتون بقايدة المدرب جراهام بوتير:
ماثيو رايان، بنجامين وايت، لويس دينك، آدم وبستر، طارق لامبتي، يفيس بيسوما، ستيفن ألزاتي، سولومون مارش، لياندرو تروسارد ، نيال موباي، أرون كونولي.

انتهت المباراة بفوز فريق برايتون على حساب فريق نيوكاسل يونايتد وتسجيل ثلاثة أهداف دون رد، خارج ارضه.

افتتح نيال موباي أهداف برايتون في الدقيقة السابعة من إنطلاقة المباراة عن طريق ضربة جزاء، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السابعة، قبل أن يختتم أرون كونولي أهداف برايتون في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة حالة طرد مباشرة للاعب فريق برايتون يفيس بيسوما، بعد العودة لتقنية الفيديو “فار” بعد تدخل من اللاعب دون كرة مع لاعب نيوكاسل.

وبذلك الفوز حقق فريق برايتون أول ثلاث نقاط له في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي محتلاً المركز الثامن، حيث تعرض للهزيمة في لقاء الجولة الأولى من المسابقة من فريق تشيلسي الذي فاز بثلاثة أهدف مقابل هدف وحيد.