شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي 
مواضيع أخرى

تشكيلة ونتيجة مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

12/09/2020     19:00     9190    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة ونتيجة مباراة وست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

تقام مباراة نادي وست هام يونايتد ونادي نيوكاسل يونايتد اليوم بتاريخ 12-09-2020 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة الافتتاحية ,حيث ستقام المباراة على استاد لندن الأولمبي وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة حكم المباراة ستيوارت أتويل و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

التشكيلة الاساسية لنادي وست هام يونايتد بقايدة المدرب ديفيد مويس:
لوكاس فابيانسكي، ريان فريدريكس، عيسى ديوب، أنجيلو أوغبونا، آرون كريسويل، توماس سوسيك، ديكلان رايس، جارود بوين، مارك نوبل، بابلو فورنالس، ميشيل أنطونيو.

التشكيلة الاساسية لنادي نيوكاسل يونايتد بقايدة المدرب ستيف بروس:
كارل دارلو، خافيير مانكييو، فيديريكو فيرنانديز، جمال لاسيليس، جامال ليويس، جونجو شيلفي، إسحاق هايدن، جيف هيندريك، كاليوم ويلسون، أندي كارول، آلان سانت ماكسيمين.

انتهت المباراة بفوز فريق نيوكاسل يونايتد على حساب نظيره فريق وست هام يونايتد، بنتيجة 2-0.

ورفع فريق نيوكاسل يونايتد رصيده بعد هذا الإنتصار المهم الى 3 نقاط في المركز الثاني مؤفتاً، في حين تجمد رصيد وست هام يونايتد بدون أي نقطة في المركز التاسع عشر.

وسجل فريق نيوكاسل هدف التقدم عن طريق الوافد الجديد كاليوم ويلسون، في الدقيقة " 56 " بعد كرة عرضية ورأسية من هيندريك حولها ويلسون في الشباك.

وفي الدقيقة " 87 " سجل نيوكاسل هدف ثاني عن طريق جيف هيندريك بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في سقف المرمى.