شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بايرن ميونخ 
مواضيع أخرى

تشكيلة و نتيجة مباراة باير ليفركوزن و بايرن ميونيخ ضمن مباريات الدوري الألماني.

06/06/2020     13:30     10000    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة و نتيجة مباراة باير ليفركوزن و بايرن ميونيخ ضمن مباريات الدوري الألماني.

موعدنا اليوم مع مباراة نادي باير ليفركوزن و نادي بايرن ميونيخ ضمن مباريات الدوري الألماني بتاريخ 06-06-2020 ,حيث ستقام المباراة على ملعب باي ارينا في تمام الساعة 04:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم مانويل جرافي و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

  • نادي باير ليفركوزن سيلعب بخطة 3-4-3 بقيادة المدرب بيتر بوس.

التشكيلة الأساسية لنادي باير ليفركوزن حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

لوكاس هراديكي، اليكسندر دراجوفيتش، سفين بيندر، إدموند تابسوبا، ناديم أميري، تشارلز أرانجويز، جوليان باومجارتلينجر، ليون بايلي، كريم بلعربي، لوكاس نيكولاس ألاريو، موسى ديابي، ويندل ناسيمينتو بورجيس، كريم ديميرباي، Florian Richard Wirtz، باولينهو، كيفن فولاند.

الاحتياط: رمضان اوزجان، ميتشيل وايزر، جوناتان غلاو تاه، Exequiel Palacios.

  • نادي بايرن ميونيخ سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب هانز فليك.

التشكيلة الأساسية لنادي بايرن ميونيخ حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

مانويل نوير، بنيامين بافارد، جيروم بواتينغ، دافيد ألابا، ألفونسو ديفيز، جوشوا كيميتش، ليون غوريتسكا، كينغسيلي كومان، توماس مولر، سيرج جنابري، روبرت ليفاندوفسكي، خافيير مارتينيز، لوكاس هيرنانديز، تياجو الكانترا، ايفان بيريسيتش.

الاحتياط: زفن أولريخساربريت سينغ، الفارو اودريوزولا، جوشوا زيركزي.



حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً مهماً على حساب نظيره فريق باير ليفركوزن بنتيحة 4-2، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الألماني، على أرضية ملعب " باي ارينا ".

ورفع فريق بايرن ميونيخ رصيده بعد هذا الإنتصار الى 70 نقطة وبفارق 10 نقاط مؤقتاً عن بوروسيا دورتموند الوصيف، في حين تجمد رصيد ليفركوزن عند النقطة 56 في المركز الخامس.

وسجل ليفركوزن هدف التقدم عن طريق، لوكاس نيكولاس ألاريو في الدقيقة " 10 "، ثم تمكن بايرن ميونيخ من تعدل النتيجة عن طريق، كينغسيلي كومان في الدقيقة " 27 ".

و إستطاع بايرن ميونيخ أن يسجل هدف ثاني عن طريق، ليون جوريتسكا في الدقيقة " 42 " ، ثم أضاف البايرن هدف ثالث عن طريق، سيرج جنابري في الدقيقة " 45+1 ".

وفي الشوط الثاني، سجل بايرن ميونيخ هدف رابع عن طريق، روبيرت ليفاندوفسكي في الدقيقة " 66 "، ثم سجل ليفركوزن هدف ثاني عن طريق، فلوريان فيرتز، لينتهي اللقاء 4-2.