شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بايرن ميونخ 
مواضيع أخرى

أهم احداث مباراة بايرن ميونيخ و فورتونا دوسلدورف لحظة بلحظة في الدوري الألماني.

30/05/2020     16:30     6717    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم احداث مباراة بايرن ميونيخ و فورتونا دوسلدورف لحظة بلحظة في الدوري الألماني.

موعدنا اليوم مع مباراة نادي بايرن ميونيخ و نادي ففورتونا دوسلدورف ضمن مباريات الدوري الألماني بتاريخ 30-05-2020 ,حيث ستقام المباراة على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة 07:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم روبرتو هارتمان و تقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري.

  • نادي بايرن ميونيخ سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب هانز فليك.

التشكيلة الأساسية لنادي بايرن ميونيخ حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

مانويل نوير، بنيامين بافارد، لوكاس هيرنانديز، دافيد ألابا، ألفونسو ديفيز، جوشوا كيميتش، ليون غوريتسكا، كينغسيلي كومان، توماس مولر، سيرج جنابري، روبرت ليفاندوفسكي.

الاحتياط: خافيير مارتينيز، جيروم بواتينغ، زفن أولريخ، ايفان بيريسيتش، ساربريت سينغ، الفارو اودريوزولا، ‎Oliver Batista-Meier.

  • نادي فورتونا دوسلدورف سيلعب بخطة 5-4-1 بقيادة المدرب Uwe Rosler.

التشكيلة الأساسية لنادي فورتونا دوسلدورف حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

فلوريان كاستنماير،ماتياس زيمارمان، ادام بودزيك، ماتياس يورغنسن، أندري هوفمان، نيكو غييسلمين، كينان كرامان، الفريدو موراليس، كيفين ستوغر، ايريك تومي،ستيفين سكرزيبسكي.

الاحتياط: مايكل رينسينج، روين هيننينجز، ماركوس سوتنر، فالون بيريشا، طوماس بليدل، جيان زيمر، مارسيل سوبوتكا، روبن بورموث،كلفن أوفوري.



  • بداية أحداث الشوط الأول.

فى الدقيقة 2 - تسلل أول في المباراة على ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي فورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 4 - بداية حذرة للغاية من لاعبي فورتونا دوسلدورف في أولى دقائق المباراة.

فى الدقيقة 5 - رمية تماس لصالح بايرن ميونيخ في وسط الملعب من جهة اليسار.

فى الدقيقة 6 - محاولة هجومية أولى خطيرة لأصحاب الأرض بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق توماس مولر تجاه زميله روبرت ليفاندوفسكي المنطلق خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء والذي تمكن من ترويض الكرة بشكل جيد نسبيا وكاد أن يهدد المرمى بشكل مباشر لولا الخروج الموفق للحارس فلوريان كاستينميير وإبعاد الكرة من أمام أقدام البولندي

فى الدقيقة 8 - تراجع كامل من جميع لاعبي فورتونا دوسلدورف إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي بايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 9 - رمية تماس لصالح بايرن ميونيخ في وسط الملعب من جهة اليسار.

فى الدقيقة 11 - تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي بايرن ميونيخ في وسط الملعب.

فى الدقيقة 13 - تسديدة بعيدة المدى عن طريق لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونيخ من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس فلوريان كاستينميير.

فى الدقيقة 14 - ركلة ركنية أولى لبايرن ميونيخ على يمين مرمى فورتونا دوسلدورف، نفذها جوشوا كيميش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

فى الدقيقة 15 - جوووووووووووووووووووول أول لبايرن ميونيخ ⚽، ماتياس زانكا بالخطأ في مرماه.

فى الدقيقة 16 - وصف الهدف - هجمة منظمة لبايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها توماس مولر بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها سيرج جنابري على القائم الأيسر بتمريرة مباشرة هيأت الكرة لزميله بنجامين بافار المواجه تماما للمرمى دون أي رقابة دفاعية والذي سدد الكرة مباشرة تجاه الشباك إلا أن الكرة إصطدمت بقدم المدافع ماتياس زنكا وخدعت جميع مدافعي فورتونا دوسلدورف قبل أن تستقر بالنهاية داخل الشباك.

فى الدقيقة 18 - محاولات من لاعبي فورتونا دوسلدورف للتماسك على أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لأصحاب الأرض.

فى الدقيقة 20 - ???? الاستحواذ، بايرن ميونيخ 75% - 25% فورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 21 - خطأ لصالح فورتونا دوسلدورف في وسط الملعب من جهة اليمين ضد سيرج جنابري.

فى الدقيقة 23 - صعوبات كبيرة تواجه لاعبي فورتونا دوسلدورف في السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب في ظل الضغط المتواصل من لاعبي بايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 24 - تسديدة قوية عن طريق ليون جوريتزكا لاعب بايرن ميونيخ من على حدود منطقة الجزاء إرتدت من جسد أحد مدافعي فورتونا دوسلدورف دون أي خطورة على المرمى.

فى الدقيقة 26 - بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب كينان كارامان لاعب فورتونا دوسلدورف نتيجة تدخل خطر على وجه مدافع بايرن ميونيخ (قدم مرتفعة).

فى الدقيقة 28 - تسديدة خطيرة عن طريق توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فلوريان كاستينميير ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

فى الدقيقة 29 - جووووووووووووووووووووووول ثان لبايرن ميونيخ ⚽⚽، بنجامين بافار.

فى الدقيقة 30 - وصف الهدف - ركلة ركنية لبايرن ميونيخ على يسار مرمى فورتونا دوسلدورف، نفذها جوشوا كيميش بعرضية لقوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها بنجامين بافار برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس فلوريان كاستينميير.
فى الدقيقة 31 - نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت تقدم بايرن ميونيخ على حساب فورتونا دوسلدورف بهدفين مقابل لاشئ

فى الدقيقة 33 - خطأ لصالح فورتونا دوسلدورف في وسط الملعب الدفاعي ضد توماس مولر.

فى الدقيقة 34 - التمريرات، بايرن ميونيخ 305 - 107 فورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 35 - محاولة هجومية جديدة لبايرن ميونيخ من الجبهة اليمنى عن طريق كينجسلي كومان الذي أرسل كرة عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس فلوريان كاستينميير من الوصول لها بالوقت المناسب قبل أقدام سيرج جنابري.

فى الدقيقة 37 - تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي بايرن ميونيخ في وسط الملعب.

فى الدقيقة 39 - هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع حدة الخطورة على المرميين.

فى الدقيقة 41 - تحسن بسيط في أداء لاعبي فورتونا دوسلدورف على مستوى السيطرة على الكرة في وسط الملعب لكن دون تهديد مباشر لمرمى الحارس مانويل نوير.

فى الدقيقة 43 - جووووووووووووووووووووووووول ثالث لبايرن ميونيخ ⚽⚽⚽، روبرت ليفاندوفسكي.

فى الدقيقة 44 - وصف الهدف - هجمة منظمة بشكل أكثر من رائع من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات القصيرة مكنتهم من إختراق الدفاعات المتكتلة للاعبي فورتونا دوسلدورف قبل أن ينهيها توماس مولر بتمريرة بينية لزميله روبرت ليفاندوفسكي المواجه للشباك الخالية والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل المرمى.

  • بداية أحداث الشوط الثاني.

فى الدقيقة 46 - التبديل الأول لبايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 48 - بداية هادئة نسبيا من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

فى الدقيقة 49 - تسديدة قوية عن طريق ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فلوريان كاستينميير على مرتين وأمسك الكرة.

فى الدقيقة 51 - وصف الهدف - هجمة منظمة من لاعبي بايرن ميونيخ بمجموعة من التمريرات أنهاها سيرج جنابري من داخل يسار منطقة جزاء فورتانا دوسلدورف بتمريرة عرضية أرضية استقبلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة خادعة بكعب القدم مرت من بين أقدام الحارس وسكنت الشباك.

فى الدقيقة 52 - جوووووووووووووووووووووووووول خامس لبايرن ميونيخ ⚽⚽⚽⚽⚽، ألفونسو ديفيز.

فى الدقيقة 53 - وصف الهدف - خطأ فادح من مدافعي فورتونا دوسلدورف على حدود منطقة الجزاء استغله ألفونسو ديفيز وتمكن من استخلاص الكرة ثم إخترق المنطقة معتمدا على مهاراته الشخصية قبل أن يسدد الكرة بالنهاية متقنة إلى داخل الشباك.

فى الدقيقة 55 - إرتباك شديد في أداء لاعبي فورتونا دوسلدورف خلال الدقائق الحالية بعد صدمة الهدفين المتتالين بشكل سريع لأصحاب الأرض.

فى الدقيقة 56 - تسديدة قوية عن طريق بنجامين بافار من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس فلوريان كاستينميير ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

فى الدقيقة 57 -التبديل الأول لفورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 57 - التبديل الثاني لفورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 58 - رمية تماس لصالح فورتونا دوسلدورف على يسار منطقة جزاء بايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 59 - ظهور هجومي أول خطير للضيوف في المباراة بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة جزاء بايرن ميونيخ إرتقى لها المدافع المتقدم أندري هوفمان وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية قوية مرت بسنتيمترات قليلة أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مانويل نوير.

فى الدقيقة 60 - ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة أصبحت تقدم بايرن ميونيخ على حساب فورتونا دوسلدورف بخمسة أهداف مقابل لاشئ.

فى الدقيقة 62 - التبديل الثاني لبايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 62 -  التبديل الثالث لبايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 63 - هدف محقق ضائع لبايرن ميونيخ بعد تمريرة بينية متقنة وصلت لتوماس مولر داخل منطقة الجزاء بشكل منفرد تماما بالمرمى لكنه سدد الكرة بعيدة للغاية عن شباك الحارس.

فى الدقيقة 65 - تسديدة قوية ورائعة عن طريق نيكو جيسيلمان لاعب فورتونا دوسلدورف من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مانويل نوير ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

فى الدقيقة 66 - الاستحواذ، بايرن ميونيخ 67% - 32% فورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 67 - التبديل الثالث لفورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 67 - التبديل الرابع لفورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 69 - تسديدة خطيرة عن طريق ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ من داخل يمين منطقة جزاء فورتونا دوسلدورف تصدى لها الحارس فلوريان كاستينميير ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

فى الدقيقة 70 - توقف المباراة لإصابة مارسيل سوبوتكا لاعب فورتونا دوسلدورف نتيجة إصطدام قوي بألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 71 - لا تزال المباراة متوقفة لإصابة مارسيل سوبوتكا ونزول الطاقم الطبي للإطمئنان على اللاعب.

فى الدقيقة 72 - استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي فورتونا دوسلدورف في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

فى الدقيقة 73 - التبديل الخامس والأخير لفورتونا دوسلدورف.

فى الدقيقة 75 - التبديل الرابع لبايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 76 - ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة لا تزال تقدم بايرن ميونيخ على حساب فورتونا دوسلدورف بخمسة أهداف مقابل لاشئ.

فى الدقيقة 78 -  التبديل الخامس والأخير لبايرن ميونيخ.

فى الدقيقة 81 - كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

فى الدقيقة 83 - محاولة عن طريق إيفان بيريسيتش لاعب بايرن ميونيخ لإختراق منطقة جزاء فورتونا دوسلدورف من جهة اليمين لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

فى الدقيقة 85 - تمريرات متتالية على استحياء من لاعبي فورتونا دوسلدورف في وسط الملعب دون أي إيجابية على مرمى الحارس مانويل نوير.

فى الدقيقة 87 - هدوء تام في نسق المباراة مع إنحصار الكرة بشكل شبه كامل في وسط الملعب.

فى الدقيقة 89 - أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.

فى الدقيقة 90 - بطاقة صفراء من نصيب ماركوس شوتنر لاعب فورتونا دوسلدورف نتيجة تدخل قوي على لاعب بايرن ميونيخ.

نهاية المباراة