شارك الموضوع
الوسوم
دوري أبطال أوروبا ليفربول أتلتيكو مدريد 
مواضيع أخرى

تفاصيل أحداث المباراة أول بأول بين ليفربول و أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

11/03/2020     20:00     416791    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل  أحداث المباراة أول بأول بين ليفربول و أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

موعدنا اليوم مع مباراة نادي ليفربول و نادي أتلتيكو مدريد ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا بتاريخ 11-03-2020 ,حيث ستقام المباراة على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم داني ماكيلي.

  • نادي ليفربول سيلعب بخطة 4-3-3 بقيادة المدرب يورجن كلوب .

التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

ادريان كاستيو، ترينت الكسندر ارنولد، جوزيف غوميز، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون، تشامبرلين، جوردان هندرسون، جيورجينهو فاينالدوم، ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

الاحتياط: جيمس ميلنر، لونيرجان، جويل ماتيب، أدم لالانا، تاكومي مينامينو، ديفوك اوريجي،فابينهو.

  • نادي أتلتيكو مدريد سيلعب بخطة 4-4-2 بقيادة المدرب دييغو سيموني .

التشكيلة الأساسية لنادي أتلتيكو مدريد حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

جان أوبلاك،كيران تريبير، ستيفان سافيتش، فيليبي، رونان لودي، خورخي ميروديو كوكي، ساول نيغويز، توماس تييي بارتي، جواء فيليكس، أنخل كوريا، دييغو كوستا.

الاحتياط: ثوماس ليمار، فرسالجكو، الفارو موراتاو، يانيك فيريرا كاراسكو، خوسي ماريا خيمينيز، ماركوس لورنتي.



 مباراة الإياب من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، أتليتكو مدريد الإسباني في مواجهة ليفربول الإنجليزي.

تمكن أتليتكو مدريد من الوصول إلى هذا الدور بعدما احتل وصافة الترتيب العام للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من 6 مباريات حقق خلالها الفريق 3 إنتصارات، تعادلا وحيدا وتعرض لهزيمتين.

تمكن ليفربول من الوصول إلى هذا الدور بعدما حسم صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة من 6 مباريات حقق خلالها الفريق 4 إنتصارات، تعادلا وحيدا وتعرض لهزيمة وحيدة.

مناسبة وحيدة جمعت بين الفريقين في الأدوار الإقصائية، تعود إلى مباراة نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2009/2010 عندما تمكن أتليتكو مدريد من إزاحة ليفربول قبل أن يتوج في النهاية بلقب المسابقة بعد الإنتصار في المواجهة النهائية على حساب فولام بنتيجة 2-1.

 أتليتكو مدريد تمكن من الوصول إلى الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا 6 مرات من اصل 7 مواسم، في حين أن الفريق لن يتمكن سابقا من التأهل سوى مرتين فقط في الفترة مابين 1992/1993 إلى 2012/2013.



  • بداية الشوط الأول بين نادي ليفربول و نادي اتليتكو مدريد.

الدقيقة 2 تهديد هجومي مبكر للغاية للضيوف بعد تمريرة بينية رائعة من جواو فيليكس بإتجاه دييجو كوستا المنطلق خلف مدافعي ليفربول دون أي رقابة تذكر والذي استقبل الكرة من على حدود منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

الدقيقة 3 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

الدقيقة 4 تسلل على جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي أتليتكو مدريد.

محاولة هجومية أولى لليفربول بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جورجينيو فينالدوم برأسية مباغتة بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس بان أوبلاك بثبات وأمسك الكرة الدقيقة 5.

انطلاقة سريعة لأليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول على الجبهة اليمنى أنهاها تمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب في الدقيقة 7.

صافرة و خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد جو جوميز الدقيقة 8.

تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء أتليتكو مدريد مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس يان أوبلاك في الدقيقة 10.

تسديدة قوية عن طريق جوردان هندرسون لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا إلى جوار القائم الأيمن للحارس يان أوبلاك الدقيقة 11.

الدقيقة 12 إلتزام من لاعبي أتليتكو مدريد بالتمركزات الدفاعية في مناطق وسط الملعب والإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

تسديدة أرضية صاروخية عن طريق أليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول من داخل يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصعوبة وتمكن من إبعاد الخطورة عن مرماه في الدقيقة 14.

 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.

إحصائيا: الاستحواذ، ليفربول 70% - 30% أتليتكو مدريد.

صافرة و خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ترينت ارنولد الدقيقة 17.

تنفيذ ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يمين مرمى ليفربول، نفذها كوكي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم فيليبي على القائم الأول برأسية قوية مرت بجوار القائم لكن دون خطورة الدقيقة 18.

الدقيقة 19 محاولات متتالية من لاعبي ليفربول لخلق ثغرات في الدفاعات المتكتلة لأتليتكو مدريد بحثا عن الهدف الأول في المباراة.

تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب و ركلة ركنية جديدة لليفربول على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ساديو ماني برأسية قوية إرتدت من جسد مدافع الضيوف ومرت دون أي خطورة على المرمى الدقيقة 21.

الدقيقة 22 تسلل على جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليفربول.

الدقيقة 23 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب و تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمىأتليتكو مدريد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى وسط الملعب و ركلة ركنية جديدة لليفربول على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ترينت ارنولد بعرضية قوية مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى رمية تماس من الجانب الآخر للملعب الدقيقة 25.

الدقيقة 27 سيطرة مستمرة من لاعبي ليفربول على الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 28 تراجع كامل من جميع لاعبي أتليتكو مدريد إلى وسط الملعب الدفاعي لغلق المساحات أمام لاعبي ليفربول.

 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين.

تنفيذ ركلة ركنية لأتليتكو مدريد على يمين مرمى ليفربول، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى الدقيقة 32.

الدقيقة 33 تحسن نسبي في أداء لاعبي أتليتكو مدريد خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب وتهديد مرمى ليفربول بشكل مباشر.

تسديدة قوية عن طريق ساديو ماني لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك على مرتين وأمسك الكرة بالنهاية الدقيقة 34.

صافرة و خطأ لصالح ليفربول في وسط الملعب ضد خواكين كوريا الدقيقة 35.

هدف محقق ضائع على ليفربول بعد عرضية من الجبهة اليمنى غلى داخل منطقة الجزاء استقبلها روبيرتو فيرمينو بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس يان أوبلاك ببراعة وأنقذ مرماه من الهدف الأول الدقيقة 36.

تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى أتليتكو مدريد، أبعدها الدفاع بصعوبة من أمام المرمى بعد إرتباك واضح في التعامل مع الكرة الدقيقة 37.

صافرة و خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليمين ضد جوردان هندرسون الدقيقة 28.

تنفييذ ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع مجددا بصعوبة بالغة في ظل إرتباك مستمر في التعامل مع الكرات العرضية الدقيقة 38.

صافرة و خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد روبيرتو فيرمينو الدقيقة 40.

الدقيقة 41 ضغط متقدم من لاعبي ليفربول على دفاعات أتليتكو مدريد في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

تسديدة بعيدة المدى عن طريق أليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أتليتكو مدريد دون أي خطورة على الحارس يان أوبلاك الدقيقة 42.

الدقيقة 43 جووووووووووووووووووووووووووووووووول أول لليفربول عن طرق الاعب جورجينيو فينالدوم.من عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أليكس تشامبيرلين إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جورجينيو فينالدوم وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس يان أوبلاك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لتصبح النتيجة 1-0.

أضاف حكم اللقاء دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع.

نهاية الشوط الأول بين الفريقين.

  • بداية الشوط الثاني بين نادي ليربول و نادي أتليتكو مدريد.

الدقيقة 47 محاولات سريعة من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

أووووووه محاولة هجومية لليفربول بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب عن طريق جورجينيو فينالدوم إلى داخل منطقة جزاء أتليتكو مدريد حيث تمكن محمد صلاح من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس يان أوبلاك بثبات وأمسك الكرة في الدقيقة 48.

الدقيقة 49 خروج الكورة الى رمية تماس لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 50 تسلل على ساديو ماني لاعب ليفربول نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي أتليتكو مدريد داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 51 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب.

تسديدة قوية عن طريق أليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول من داخل يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس يان أوبلاك دون خطورة مباشرة الدقيقة 52.

صافرة و خطأ لصالح ليفربول في وسط الملعب من جهة اليمين ضد كوكي الدقيقة 53.

تسديدة أرضية قوية عن طريق أليكس تشامبيرلين لاعب ليفربول من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية الدقيقة 54.

صافرة و تنفيذ ركلة حرة مباشرة لليفربول على يمين منطقة جزاء أتليتكو مدريد، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس يان أوبلاك سريعا بقبضة اليد إلى وسط الملعب الدقيقة 55.

الدقيقة 56 تبديل أول لصالح أتليتكو مدريد بدخول الاعب يورنتي و خروج الاعب ديجو كوستا.

تسديدة قوية عن طريق جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد من خارج منطقة جزاء ليفربول تصدى لها الحارس أدريان بسهولة وأمسك الكرة الدقيقة 57.

صافرة و خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد محمد صلاح الدقيقة 58.

حكم المباراة يصفر و يحتسب ركلة حرة مباشرة لليفربول في مكان جيد على يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل المنطقة حيث استقبلها روبيرتو فيرمينو على القائم الأيمن للمرمى بتسديدة كانت في طريقها للشباك لولا تألق الحارس يان أوبلاك في إبعاد الكرة والخطورة عن مرماه الدقيقة 59.

 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني ولا زال التقدم لصالح ليفربول على حساب أتليتكو مدريد بهدف مقابل لاشئ.

إحصائيا: الاستحواذ، ليفربول 69% - 31% أتليتكو مدريد.

الدقيقة 62 سيطرة مستمرة من لاعبي ليفربول على الكرة في مناطق وسط الملعب.

صافرة و خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ستيفان سافيتش الدقيقة 63.

الدقيقة 64 ضغط متواصل من لاعبي ليفربول على دفاعات أتليتكو مدريد بحثا عن الهدف الثاني في المباراة.

الدقيقة 65 رمية تماس لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار.

الدقيقة 66 سيطرة كاملة من لاعبي ليفربول على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية.

اوووووووووووه العارضة تمنع هدف محقق لليفربول بعدما أبعدت رأسية قوية لأندرو روبيرتسون من داخل منطقة الجزاء الدقيقة 67.

تنفيذركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس يان أوبلاك بشكل غريب لكن زميله كوكي تمكن من التغطية بشكل صحيح وأبعد الكرة إلى وسط الملعب الدقيقة 68.

تسديدة صاروخية بعيدة المدى لليفربول عن طريق ترينت ارنولد من خارج حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس يان أوبلاك بصعوبة في المرة الأولى قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية الدقيقة 69.

الدقيقة 70 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب أمام تراجع كامل للاعبي أتليتكو مدريد.

تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ليفربول، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب الدقيقة 71.

الدقيقة 72 محاولات من لاعبي ليفربول لإخراج أتليتكو مدريد من التمركزات الدفاعية المحكمة في وسط الملعب.

الدقيقة 73 تناقل للكرة بين أقدام لاعبي أتليتكو مدريد في وسط الملعب الدفاعي للفريق لإمتصاص الضغط الهجومي المستمر من لاعبي ليفربول.

ربع ساعة أخير متبقية من زمن الشوط الثاني والوقت الأصلي للمباراة ولا تزال النتيجة هي تقدم ليفربول على حساب أتليتكو مدريد بهدف مقابل لاشئ.

إحصائيا : التمريرات، ليفربول 556 - 255 أتليتكو مدريد.

الدقيقة 77 تسلل على ماركوس يورينتي لاعب أتليتكو مدريد نتيجة تمركز خاطئ خلف مافعي ليفربول.

صافرة و خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار ضد روبيرتو فيرمينو الدقيقة 78.

تسديدة قوية عن طريق ساؤول نيجيز لاعب أتليتكو مدريد من خارج حدود منطقة جزاء ليفربول مرت بشكل بعيد نسبيا إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس أدريان الدقيقة 79.

تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ترينت ارنولد بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها أندرو روبيرتسون بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى يان أوبلاك الدقيقة 81.

الدقيقة 82 تبديل أول لصالح ليفربول بدخول الاعب مينلر و خروج الاعب الاعب تشامبرلين.

الدقيقة 83 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول على حدود منطقة جزاء أتليتكو مدر

تسديدة قوية عن طريق جورجينيو فينالدوم من داخل منطقة جزاء أتليتكو مدريد تصدى لها الحارس يان أوبلاك بصعوبة بالغة قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب الدقيقة 84.

محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جيمس ميلنر إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جورجينيو فينالدوم برأسية هيأت الكرة لزميله ساديو ماني والذي سدد الكرة بمقصية رائعة مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى الدقيقة 85.

اوووووووووووه محاولة هجومية خطيرة لليفربول عن طريق محمد صلاح بمجهود فردي مميز وإختراق لمنطقة جزاء أتليتكو مدريد من جهة اليسار مراوغا أكثر من مدافع للفريق أنهاه بتسديدة قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى الدقيقة 86.

الدققة 87 ضغط هجومي قوي من لاعبي ليفربول في محاولة لإحراز هدف قاتل في المباراة.

أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني من المباراة.

أضاف حكم اللقاء دقيتين كوقت بدل ضائع.

الدقيقة 90+1 صافرة و خطأ لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب ضد ترينت ارنولد 

الدقيقة 90+2 هدف ملغي لصالح أتليتكو مدريد بداعي التسلل على ساؤول نيجيز مسجل الهدف.

نهاية الشوط الثاني بين الفريقين و استراحة قصيرة و اللجوء إلى أشواط إضافية .

  • بداية الشوط الإضافي الأول بين الفريقين.

تسديدة قوية للغاية عن طريق جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك ببراعة وأنقذ مرماه الدقيقة 92.

الدقيقة 93 كرات متبادلة بين أقدام لاعبي ليفربول في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

الدقيقة 94 جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ثان لليفربول عن طريق الاعب روبيرتو فيرمينو من مجهود فردي مميز من جورجينيو فينالدوم بإنطلاقة سريعة على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها روبيرتو فيرمينو برأسية قوية إرتدت من القائم الأيمن للمرمى قبل أن يتابعها فيرمينيو مجددا بتسديدة سهلة داخل الشباك لتصبح النتيجة 2-0.

الدقيقة 96 ركلة حرة مباشرة لليفربول على يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

الدقيقة 97 جووووووووووووووووووووووول أول لأتليتكو مدريد عن طريق الاعب ماركوس يورينتي من خطأ فادح من الحارس أدريان في إبعاد الكرة من منطقة الجزاء وصلت لجواو فيليكس الذي مرر الكرة بشكل مباشر لزميله ماركوس يورينتي على حدود منطقة الجزاء ليطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك لتصبح النتيجة 2-1.

تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى يان أوبلاك الدقيقة 99.

صافرة و خطأ لصالح ليفربول على يسار منطقة جزاء أتليتكو مدريد و تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق ترينت ارنولد بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل مباشر إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف الدقيقة 100.

الدقيقة 103 ضغط هجومي مستمر من لاعبي ليفربول بحثا عن هدف الثالث وإقتناص بطاقة الصعود.

الدقيقة 104 رمية تماس لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.

أضاف حكم اللقاء دقيقتين كوقت بدل ضائع.

الدقيقة 105+1 جوووووووووووووووووووووووووووول ثان لأتليتكو مدريد عن طريق الاعب ماركوس يورينتي من تسديدة قوية ومتقنة عن طريق ماركوس يورينتي من على حدود منطقة الجزاء وضتة الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لتصبح النتيجة 2-2.

نهاية الشوط الإضافي الأول.

  • بداية الشوط الإضافي الثاني بين نادي ليفربول و نادي أتليتكو مدريد.

الدقيقة 106 التبديل الثاني لليفربول بدخول الاعب فابينيو و خروج الاعب هيندرسون.

الدقيقة 106 التبديل الثالث لليفربول بدخول الاعب أوريجي و خروج الاعب جورجينيو فينالدوم.

الدقيقة 107 التبديل الرابع والأخير لأتليتكو مدريد بدخول الاعب خوسيه خيمينيز و خروج الاعب أنخل كوريا.

الدقيقة 107 ضغط هجومي من لاعبي ليفربول في محاولة للعودة مجددا إلى المباراة.

الدقيقة 108 تراجع كامل من جميع لاعبي أتليتكو مدريد إلى وسط الملعب الدفاعي للحفاظ على النتيجة الحالية.

تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى أتليتكو مدريد، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا بإحتساب ركلة مرمى بعد عبور الكرة لحدود الملعب الدقيقة 109.

الدقيقة 110 محاولات من لاعبي أتليتكو مدريد لاستهلاك الوقت المتبقي من المباراة.

الدقيقة 111 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي ليفربول على حدود منطقة الجزاء.

تسديدة سيئة للغاية لديفوك أوريجي لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس يان أوبلاك الدقيقة 112.

الدقيقة 113 التبديل الرابع والأخير لليفربول بدخول الاعب تاكومي مينامينو و خروج الاعب روبيرتو فيرمينو.

الدقيقة 114 رمية تماس لصالح أتليتكو مدريد في وسط الملعب من جهة اليسار.

تنفيذ ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى أتليتكو مدريد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا الدقيقة 116.

الدقيقة 118 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

الدقيقة 119 بطاقة صفراء من نصيب ترينت ارنولد لاعب ليفربول وألفارو موراتا لاعب أتليتكو مدريد بعد إحتكاكات بين اللاعبين.

الدقيقة 120 بطاقة صفراء من نصيب ساؤول نيجيز لاعب أتليتكو مدريد بعد عرقلة متعمدة للاعب ليفربول.

أضاف حكم اللقاء دقيقتين كوقت بدل ضائع.

الدقيقة 121 جوووووووووووووووووووووووول ثالث لصالح أتليتكو مدريد عن طريق الاعب الفاروا موراتا من  تمريرة بينية متقنة من ماركوس يورينتي بإتجاه زميله ألفارو موراتا المنطلق خلف مدافعي ليفربول بشكل منفرد بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك لتصبح النتيجة 3-2.

نهاية المباراة بفوز نادي أتليتكو مدريد على نادي ليفربول بنتيجة 3-2. و تأهل نادي أتليتكو مدريد إلى ربع النهائي.