شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين الشباب 
مواضيع أخرى

نتيجة و تشكيلة مباراة الشباب و العدالة في الدوري السعودي للمحترفين..

05/03/2020     17:40     1300    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة و تشكيلة مباراة الشباب و العدالة في الدوري السعودي للمحترفين..

ستقام المباراة بين نادي الشباب و نادي العدالة اليوم بتاريخ 05-03-2020 ضمن مباريات  الدوري السعودي للمحترفين حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 7:40 مساء بتوقيت المملكة العربية على أستاد نادي الحزم  بقيادة الحكم بوبي مادين.

  • نادي الشباب سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب لويس غارسيا بلازا.

التشكيلة الأساسية لنادي الشباب حسب ما ورد من وكلات الأنباء الرياضية السعودية.

فاروق المصطغى، عبد الله الشامخ، الفريد ندياي، أحمد محمد شراحيلي، عبدالملك الخييري، حسن فلاته، عبد المجيد محمد الصليهم، دانيلو مورينو اسبريليا، كريستيان جوانكا، سيباستياو دي فريتاس، عبد الله الحمدان.

الاحتياط: حسن الراهب، عبدالله العويشير، محمد عطيه عيسى، متعب المفرج، وليد حزام العنزي، عبدالملك ملواح الشمري، تركي مروان العمار، ماخيتي ديوب، ناصر العمران.

  • نادي العدالة سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب ناصيف البياوي.

التشكيلة الأساسية لنادي العدالة حسب ما ورد من وكلات الأنباء الرياضية السعودية.

علي المزيدي، أحمد علي السلطان، سي اسس مانداو جون أوغو، خالد حسين الدبيش، سافاس غينتسوقلو، حسين أحمد العيسى، ميدوين بيتيغي، اليو سيسي، أداما تراوري، كاروليس اندريا ماستينو.

الاحتياط: نايف هزازي، أحمد مصطفى، بدر جميل النخلي، أحمد عيسى الناظري، عبدالله علي الهميان، عبدالله عبدالوهاب اليوسف، محمد عواجي، نادر سالم المولد، رياض محمد شراحيلي.


فاز الشباب على ضيفه العدالة 4-0 في المواجهة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الـ21 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

النتيجة رفعت رصيد الشباب إلى 23 نقطة وقفز إلى المركز السادس، فيما تجمد رصيد العدالة عند 14 نقطة في المركز السادس عشر (الأخير) في جدول ترتيب المنافسة وتأزم موقفه في دائرة الهبوط.

سجل هدفي الشباب الأرجنتيني كريستيان جوانكا (39) وعبدالمجيد الصليهم (45+4)، وعبدالله الحمدان (72)، وتركي العمار (88)، فيما أكمل العدالة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد النيجيري جون أوجو(22).

ظهر الشباب أولاً عنتسدية حسن معاذ من خارج منطقة الجزاء انتهت بين أحضان الحارس علي المزيدي عند الدقيقة 12، وأشهر السعودي ماجد الشمراني البطاقة الحمراء في وجه النيجيري جون أوجو بعد أن لجأ إلى تقنية الـ " VAR" للتأكد من تعمد مدافع العدالة، عرقلة سيبا مهاجم الشباب الذي كان في طريقه لمواجهة المرمى، ليكمل بعدها الضيوف المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22.

استغل أصحاب الأرض النقص العددي في صفوف العدالة ليتمكن الأرجنتيني كريستيان جوانكا مهاجم الشباب من افتتاح التسجيل من تسديدة مرت تحت أقدام الحارس علي المزيدي قبل أن تعانق الشباك عند الدقيقة 39.

كاد المدغشقري كارلوس أندريه أن يدرك التعادل لكن التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب أنقذ مرماه، قبل أن يتلاعب الكولومبي أسبريا بمدافعي العدالة ويمرر كرة لزميله عبدالمجيد الصليهم لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك ليضاعف النتيجة لفريقه عند الدقيقة 45+4.

مع بدايات الشوط الثاني حرم فاروق بن مصطفى العدالة من فرصة تقليص الفارق بعد تصديه لتسديدة الجابوني ميدوين بيتيجي، وعاد لاعبو الشباب لامتلاك زمام المبادرة من جديد، ليحتسب الشمراني حكم المباراة ضربة جزاء بعد أن استعان بتقنية الـ " VAR” للتأكد من تعرض جوانكا للعرقلة؛ لكن عبدالله الحمدان أطاح بالجزائية ليهدر فرص تعزيز النتيجة بهدف ثالث عند الدقيقة 64. ولجأ الشمراني إلى الـ " VAR" للمرة الثالثة ليحتسب ركلة جزاء للعدالة؛ لكن فاروق بن مصطفى تصدى لركلة المدغشقري كارلويس أندريه ليحرم الضيوف من تقليص الفارق عند الدقيقة 71.

وجاء رد الشباب سريعاً على إضاعة العدالة لركلة الجزاء حيث تمكن الحمدان من تعويض إهداره ركلة الجزاء مستفيداً من تمريرة الصليهم عند الدقيقة 72 وأطلق البديل تركي العمار رصاصة الرحمة على العدالة بهدف رابع عند الدقيقة 88 لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض برباعية نظيفة.