شارك الموضوع
الوسوم
الدوري المصري الأهلي الزمالك 
مواضيع أخرى

أهم أحداث و تفاصيل مباراة الأهلي و الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز

24/02/2020     17:30     29142    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث و تفاصيل مباراة الأهلي و الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز

ستقام المباراة بين نادي الأهلي و نادي المصري اليوم بتاريخ 24-02-2020 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب القاهرة الدولي بقيادة الحكم محمود البنا.

  • نادي الأهلي سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب ريني ويلير.

التشكيلة الأساسية لنادي الأهلي حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

محمد الشناوي، أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي المعلول، عمرو السولية، أليو ديانغ، حسين الشحات، وليد سليمان، جونيور أجاي، مروان محسن.

الاحتياط: علي لطفي، جيرالدو، محمود كهربا، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني، اليو بادجي.

  • نادي الزمالك سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب باتريس كارتيرون.

التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

محمد أبوجبل، حازم إمام، محمود حمدي، محمود علاء، محمد عبد الشافي، فرجاني ساسي، طارق حامد، يوسف ازباما، أشرف بنشرقي، أحمد سيد زيزو، مصطلفى محمد.

الاحتياط: محمد عواد، عبدالله جمعه، محمد عبد الغني، محمد حسن، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، كابونجو كاسونجو.


ألغى الحكم الليتواني ماسيكا مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم لعدم حضور فريق الزمالك.

وتقرر تأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة بسبب عدم وصول حافلة فريق الزمالك بسبب الزحام المروري وسوء الأحوال الجوية.

وأعطى الحكم مهلة مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد خوض اللقاء بالناشئين.

ووقف لاعبو الأهلي وحكم اللقاء دقيقة حداداً على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، قام خلالها لاعبو الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد تأخر زاد عن المدة المقررة رسميا وهي 20 دقيقة، وبزمن وصل إلى 30 دقيقة، أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد الكرة، لتطبيق اللائحة وفقاً لتقارير الحكام والمراقبين، ودراسة ظروفها من جميع النواحي، حيث ينتظر أن يتم إعلان فوز الأهلي بنتيجة 3-0 بالتغيب، والانتظار لمعرفة إن كان هناك عقوبات قد تطال الزمالك، والتي قد تصل إلى خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في نهاية الموسم، أو الاقتناع بأسباب عدم الحضور.

وفي حال إعلان فوز الأهلي بشكل رسمي، سيرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول، من 16 مباراة ومبتعدا بشكل كبير بالصدارة عن أقرب مطارديه وهو المقاولون العرب 32 نقطة من 17 مباراة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة من 16 مباراة.