شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي لاتسيو 
مواضيع أخرى

نتيجة و تشكيلة مباراة جنوى و لاتسيو ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

23/02/2020     11:30     4857    Admin


نتيجة و تشكيلة مباراة جنوى و لاتسيو ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

ستقام المباراة بين نادي جنوى و نادي لاتسيو اليوم بتاريخ 23-02-2020 ضمن مباريات الدوري الإيطالي حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب لويجي فيراريس بقيادة الحكم فابيو ماريسكا. .

  • نادي جنوى سيلعب بخطة 3-5-2 بقيادة المدرب دافيد نيكولا.

التشكيلة الأساسية لنادي جنوى حسب ما ورد من الموقع الرسمي.

ماتيا بيرين، دافيدي بيراسكي، اداما سومورو، اندريا ماسييلو، بيتر أنكيرسين، فالون بيهرامي، لاسه شوني، فرانشيسكو كاساتا، دومينيكو كريشيتو، أندريا فافيلي، أنتونيو سانابريا.

الاحتياط: كريستيان زاباتا، غوران بانديف، فيديركو ماركيتي، سيباستيان ايريكسو، ياغو فالكي، ماتيا ديسترو، سلفادور إشازو، ادواردو غولدانيجا، فيليب ياجيال، أنتونيو باريكا، Nicolo Rovella

  • نادي لاتسيو سيلعب بخطة 3-5-2 بقيادة المدرب سيموني إنزاجي.

التشكيلة الأساسية لنادي لاتسيو حسب ما ورد من الموقع الرسمي.

توماس ستراكوشا، ستيفان رادو، دينيس فافرو، باتريكيو غابارون، جوناثان رودريغيز، لويس البيرتو، لوكاس لييفا، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، أدام ماروسيتش، شيرو ايموبيلي، فيليبي كايسيدو.

الاحتياط: سيلفيو بروتو، ماركو بارولو، فرانشيسكو أتشيربي، جوردان لوكاكو، دانيلو كاتالدي، خواكين كوريا، كيسانغا بارتولومو جاسينتو، جويدو جويريري، جوزيف مينالا، بوبي أديكاني، مانويل لاتزاري، أندريه أندرسون.


واصل لاتسيو ملاحقته المتصدر نادي يوفنتوس اليوك بعد فوزه بصعوبة على نادي جنوى 3-2 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي و في نفس الوقت أرجئت أربع من مبارياتها على خلفية المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأتت أهداف لاتسيو عبر آدم ماروسيتش من مونتينيغرو بالدقيقة (2) وتشيرو إيموبيلي في الدقيقة (51) ودانيلو كاتالدي بالدقيقة (71)، بينما سجل لجنوى فرانشيسكو كاساتا في الدقيقة (57) والمخضرم دومينيكو كريشيتو (90)

ورفع لاتسيو رصيده الى 59 نقطة، معيدا الفارق مع يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الثمانية الماضية الى نقطة واحدة فقط (59 مقابل 60)، غداة فوز الأخير بصعوبة أيضا على مضيفه سبال بنتيجة 2-1، حيث حقق القطب الثاني للعاصمة الإيطالية فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة والثامن عشر في 25 مباراة في الدوري هذا الموسم.

وأبقى لاتسيو سجله خاليا من الهزيمة للمباراة العشرين على التوالي في “سيري أ”. وتعود خسارته الأخيرة إلى 25 أيلول/سبتمبر 2019 عندما سقط أمام إنتر ميلان صفر-1 على ملعب الأخير جوزيبي مياتسا.