شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين الإتحاد 
مواضيع أخرى

نتيجة مباراة الإتحاد و ضمك في الدوري السعودي للمحترفين.

10/02/2020     17:20     5805    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة مباراة الإتحاد و ضمك في الدوري السعودي للمحترفين.

ستقام المباراة بين نادي الإتحاد و نادي ضمك اليوم بتاريخ 10-02-2020 ضمن مباريات  الدوري السعودي للمحترفين حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 8:20 مساء بتوقيت المملكة العربية على ملعب مدينة الملك عبد الله عبد العزز الرياضية.بقيادة الحكم جوشيم كامفويس.

  • نادي الإتحاد سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب هنك تين كات.

التشكيلة الأساسية لنادي الإتحاد حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

مارسيلو غروهي، سعود عبدالحميد شيبة، برونو أوفيني، حمدان الشمراني، منصور الحربي، عبدالإله سعد المالكي، كريم الأحمدي، روماريو ريكاردو دا سيلفا، ليوناردو جيل، عبدالعزيز علي البيشي، ويلفريد بوني.

الاحتياط: فواز القرني، عبدالرحمن علي العبود، عبدالمحسن فلاته، عبدالعزيز العرياني، خالد محمد السميري، أحمد عماد الدين أنديجاني، هارون كمارا

  • نادي ضمك سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب نور الدين بن زكري .

التشكيلة الأساسية لنادي ضمك حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

مصطفى زغبة، ماجد هزازي، فاروق شافعي، سيرجيو خافيير فيتور، عمران إلياس بكر آدم، عبدالله أحمد الصامطي، بلال السعيداني، إبراهيم الشنيحي، رافائيل كوستا، محمد محسن حرزان، ايميليو زيلايا، عبدالوهاب سليمان جعفر،

الاحتياط: خالد محمد شراحيلي، جمعان الدوسري، مراد عبدالله الرشيدي، حسن محمد حسين رغفاوي، سامي خليل النجعي، عبدالعزيز سعيد آل سرحان الشهراني، أيمن يوسف الحجيلي، عبدالله الجوعي.


سقط فريق الاتحاد في فخ الهزيمة أمام ضيفه ضمك، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستضاف فريق الاتحاد نظيره ضمك، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة؛ تجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة ليبقى في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد ضمك إلى 14 نقطة ليصعد للمركز الرابع عشر.

وتمكن لاعبو فريق ضمك من إحراز هدف مبكر في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، بعد تنفيذ ركلة ركنية وصلت الكرة إلى بلال السعداني، الذي لم يتردد في هز شباك الاتحاد.

وواصل لاعبو ضمك مفاجأة الاتحاد، حيث عاد السعداني ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثانية عشر من رأسية رائعة، بعد استقبال الكرة من ركلة ركنية نفذها رافائيل كوستا.

ومرر ويلفريد بوني مهاجم الاتحاد كرة بينية خلف المدافعين وصلت إلى عبدالعزيز البيشي، الذي انفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة في جسد الحارس، في الدقيقة 20.