شارك الموضوع
الوسوم
دوري الخليج العربي الجزيرة 
مواضيع أخرى

نتيجة مباراة الظفرة و الجزيرة ضمن مباريات دوري الخليج العربي.

28/01/2020     13:15     2623    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة مباراة الظفرة و الجزيرة ضمن مباريات دوري الخليج العربي.

ستقام المباراة بين نادي الظفرة و نادي الجزيرة اليوم بتاريخ 28-01-2020 ضمن مباريات دوري الخليج الإماراتي حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أستاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة.

  • نادي الظفرة سيلعب بخطة 3-4-1-2 بقيادة المدرب فوك راسوفيتش.

التشكيلة الأساسية لنادي الظفرة حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

خالد سيف السناني، عصام العدوة، مسعود سليمان، راشد مهير سعيد، خالد بطي، 18Mohamed Hamdan Alzaabi، خالد علي الدرمكي، Amran Aljassasi، سهيل المنصوري، خالد باوزير، جواو بيدرو.

الاحتياط:7Mikhail Rosheuvel، عبدالله سلطان، سعيد الكثيري، إبراهيم سعيد اليعقوبي، خلف محمد الحوسنيد، محمد العطاس، دييجو جارديل، طMohammad Al.

  • نادي الجزيرة سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب مارسير كايزر .

التشكيلة الأساسية لنادي الجزيرة حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

علي خصيف، مسلم فايز، خليفة مبارك، ميلوس كوزانوفيتش، سالم راشد عبيد، ثولاني سيريرو، محمد العطاس، خلفان مبارك الرازي، عبد الله رمضان، زايد عبدالله العامري، علي أحمد مبخوت.

الاحتياط: عمر عبدالرحمن، مراد باتنا، عبد الرحمان العامري، Yousef Al Ameri، Abdulla Idrees، Yousef Ayman، Renner De Souza Silva، Bruno Conceicao، Omar Ramadan.


خسر الظفرة من ضيفه الجزيرة، بهدف نظيف، سجله علي مبخوت في الدقيقة السادسة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ14 من دوري الخليج العربي.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 27 نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا، وتجمد رصيد الظفرة عند 23 نقطة، واحتل المركز السادس.

وضمن الجولة نفسها، خسر عجمان من بني ياس 1-4، ليتجمد رصيد عجمان عند 14 نقطة، في المركز العاشر مؤقتاً، فيما رفع بني ياس رصيده إلى 17 نقطة، في المركز التاسع.

وقدم بني ياس أداءً قوياً في الشوط الأول، حيث سجل 3 أهداف عن طريق سهيل النوبي في الدقيقتين 14 و27، وسلطان الشامسي في الدقيقة 24، ليزيد من صعوبة عودة أصحاب الأرض إلى اللقاء.

ورغم تقليص فاندر فييرا، الفارق بتسجيل هدف لعجمان من ركلة جزاء في الدقيقة 52، إلا أن بني ياس أنهى المباراة بهدف رابع في الدقيقة 72 عن طريق سلطان الشامسي، ليخرج بني ياس من ملعب عجمان بثلاث نقاط مهمة.