شارك الموضوع
الوسوم
البطولة الإحترافية نهضة بركان نهضة الزمامرة 
مواضيع أخرى

أهم أحداث مباراة نهضة الزمامرة و نهضة بركان في البطولة الإحترافية

15/01/2020     14:00     3579    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث مباراة نهضة الزمامرة و نهضة بركان في البطولة الإحترافية

موعد المباراة بين فريق نهضة الزمامرة و فريق نهضة بركان اليوم بتاريخ 15-01-2020 ضمن مباريات البطولة الإحترافية من مباريات الاسبوع ال 12.

ستقام المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب  أحمد شكري بالزمامرة بقيادة الحكم عادل زوراق .

التشكيلة الأساسية لفريق نهضة الزمامرة :

مدرب الفريق : سعيد الشيبا

تشكيلة الفريق: 4-2-3-1

ياسين الحواصلي، حمزة المدني، عصام بنعبد الله، ابراهيم البحري، زكرياء كياني، جواد غبرة، أنس سرغات، عماد عطف الله، عبد الصمد المباركي، محمد حمدان، عبدو جاميلو أتشباو.

الاحتياط : سعد اللمطي، هشام مرشاد، مهدي الجرباوي، حمزة بوفتيني

التشكيلة الأساسية لفريق نهضة بركان:

مدرب الفريق : طارق السكتيوي

تشكيلة الفريق: 4-2-3-1

زهير لعروبي، عمر النمساوي، يوسوفو دايو، أمين الكاس، إسماعيل مقدم، سهيل إشو، سمير ويدار، حمدي لعشير، زيد كروش، بكر الهلالي، علاء الدين أجراي.

الاحتياط : الان تراوري، محمد عزيز، زكريا حدراف، محسن ياجور، حمزة حمياني، باتريك كادو


خسر فريق نهضة بركان "متصدر" سلم ترتيب البطولة الإحترافية لكرة القدم، بخمسة أهداف دون مقابل أمام مضيفه نهضة الزمامرة، في الجولة 12.

وتمكن أصحاب الأرض من إفتتاح حصة الأهداف خلال الشوط الثاني، و بالتحديد في الدقيقة 66، بعد أن هز اللاعب عبد الصمد المباركي مرمى فريقه السابق، من ضربة حرة مباشرة.

وعاد المباركي لتسجيل ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 70، قبل أن يتمكن زميله هشام مرشاد من توقيع ثالث الأهداف في الدقيقة 73.

و واصل الصاعد حديثا لـ"قسم الأضواء" تألقه في المباراة وسيطرته على مجرياتها، من خلال الضغط على الفريق البركاني الذي ظهر بوجه ضعيف خاصة على مستوى خط الهجوم، مما أثمر هدفا رابعا للزمامرة في الدقيقة 80 عن طريق زكرياء كياني.

وفي الوقت الذي أوشك في اللقاء على النهاية، إستغل فريق نهضة الزمامرة هجمة مرتدة سريعة، ترجمها المهاجم البحري إلى هدف، ليختتم مهرجان الأهداف" بهدف خامس".

وجعلت النتيجة المذكورة نهضة الزمامرة يرتقي للمركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما جمدت رصيد بركان في النقطة 27 بالمركز الأول دائما، على بعد 4 نقاط من أقرب المطاردين الوداد الرياضي، الذي من المنتظر أن يستقبل ضيفه حسنية أكادير يوم غد الخميس، في ملعب "محمد الخامس" بالدارالبيضاء، عن نفس الجولة.