شارك الموضوع
الوسوم
دوري الخليج العربي الإماراتي 
مواضيع أخرى

نتيجة و تشكيلة مباراة حتا و الوصل في دوري الخليج العربي الإماراتي.

13/03/2020     13:45     2845    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة و تشكيلة مباراة حتا و الوصل في دوري الخليج العربي الإماراتي.

ستقام المباراة بين نادي حتا و نادي الوصل اليوم بتاريخ 13-03-2020 ضمن مباريات دوري الخليج العربي الاماراتي حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 4:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على أستاد حتا .

  • نادي حتا سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب كونتايس.

التشكيلة الأساسية لنادي حتا حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

درويش, حمد المرزوقي, سانتوس, خلف الحوسني, وليد سراج, دانيل امورا, لاحج حبوش, عبد الله قادر, نيلتون, عبد الله جمعه, صامويبل روزا , عبد الله كاظم.

الاحتياط: محمود قاسم, وليد أحمد, زيد الحمادي، سعيد صالح، عمر الإسماعيلي، راشد مبارك، حمد العبداوي، 

  • نادي الوصل سيلعب بخطة 4-4-2 بقيادة المدرب ريجيكامف.

التشكيلة الأساسية لنادي الوصل حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

حميد عبدالله النجار، ناتن بيرديل ، جورج دوبنج، 3Lucas Galvao، Abdelrahman Saleh، حبوش صالح حبوش صلبوخ، حمد محمد البلوشي، طNatan Pedriali، فابيو دي ليما، فيرناندو جايبور، علي صالح.

الاحتياط: Mohamed Albairaq، Am, er Mohammad، Ghanem Mohammed، فارس خليل، Yousif Ali Al Mheiri، Nasser Mahmoud Noo، Waleed Al Hamadi، Bashiru Al-Hassan، مAbdulla Al Shamsi.


نجح الوصل في تحقيق 3 نقاط جديدة عقب الفوز على حتا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد حمدان بن راشد بنادي حتا.

وبذلك يصل الإمبراطور إلى النقطة 29 من دوري الخليج العربي بينما يبقى فريق حتا عند نقاطه في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

 وأصبح مهدد بقوة للهبوط بعدما فشل اليوم في استغلال ظروف فريق الوصل الذي لعب وهو يفتقد خدمات 11 لاعب، ولكن كان للبرازيلي ليما، رأي أخر بعد أن أحرز هدفين لفريقه في المباراة ليقوده إلى ثلاث نقاط جديدة.