شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين الإتحاد 
مواضيع أخرى

نتيجة و تشكيلة مباراة الإتحاد و الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين.

11/03/2020     17:45     5840    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة و تشكيلة مباراة الإتحاد و الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين.

موعدنا اليوم مع مباراة نادي الإتحاد و نادي الوحدة ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين بتاريخ 11-03-2020 ,حيث ستقام المباراة على مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية بقيادة الحكم استفان كوفاكس

  • نادي الإتحاد سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب فابيو كاريل.

التشكيلة الأساسية لنادي الإتحاد حسب ما ورد من وكلات الأنباء الرياضية السعودية.

مارسيلو غروهي، سعود عبدالحميد شيبة، برونو أوفيني، حمدان الشمراني، منصور الحربي، أنس البدري، خالد محمد السميري، عبدالإله سعد المالكي، عبدالرحمن علي العبود، ويلفريد بوني، روماريو ريكاردو دا سيلفا.

الاحتياط: فواز القرني، ليوناردو جيل، كريم الأحمدي، عبدالله العمار، عبدالمحسن فلاته، عبدالعزيز العرياني، لأحمد أنديجاني، هارون كمارا، محمد فؤاد الثاني.

  • نادي الوحدة سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب جوزيه دانيال كارينيوا.

التشكيلة الأساسية لنادي الوحدة حسب ما ورد من وكلات الأنباء الرياضية السعودية.

عبدالله شملح الجدعاني، فواز علي خريص الصقور، البرتو بوتيا، ريناتو شافيز جونيور، حمد الجيزاني، أنسيلمو دي مورايس، وليد باخشوين، لويس غوستافو، محمد القرني، كريغ غودوين، يوسف نياكات.

الاحتياط: إلتون خوزيه، ياسين حمزة، أيمن شفيق الخليف، راكان شملان العنزي، Faris Ab، مشاري سعد القحطاني، حسان محمد تمبكتي، عبدالقدوس عطية محمود، سلطان السوداي.


اقتنص الوحدة فوزاً ثميناً أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الأربعاء 11 مارس بالمباراة القوية التي جمعت بين الفريقين.

واستضاف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الاتحاد هدفه في مرمى الوحدة عن طريق رومارينيو دا سيلفا بالدقيقة “13” بعد هجمة للجناح الأيمن عبدالرحمن العبود الذي توغل وراوغ ومرر الكرة للبرازيلي لينفرد ويسجل.

وتمكن الوسط المتألق أنسيلموا دي مورايس أن يحرز هدف التعادل بالدقيقة “22” بعد استلام الكرة ثم مرواغة الدفاع وتسديدها بشكل رائع في مرمى البرازيلي مارسيلو جروهي.

وأنقذ دفاع الوحدة مرماه من هجمات خطيرة قبل نهاية الشوط الأول مثل انفراد ويلفريد بوني في الدقيقة “41” ولكن عبدالله الجدعاني خرج وأمسك بالكرة.

وكان الاتحاد هو الأخطر في بعض دقائق الشوط الثاني ولكن ويلفريد بوني مهاجم الفريق لم يستطع أن يستغل الفرص التي اُتيحت إليه.

واستطاع لوزينهو أن يمنح الوحدة نقاط المباراة بعدما سجل هدفاً قاتلاً بالدقيقة “88” بعد تمريرة سحرية من المتألق أنسيلمو دي مورايس.

وبهذا الفوز؛ رفع نادي الوحدة رصيده إلى النقطة 39 ليتقدم إلى المركز الثالث بينما يتواجد الاتحاد في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي.