شارك الموضوع
الوسوم
الدوري السعودي للمحترفين الأهلي 
مواضيع أخرى

نتيجة و تشكيلة مباراة التعاون و الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

11/03/2020     15:50     4944    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة و تشكيلة مباراة التعاون و الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

موعدنا اليوم مع مباراة نادي التعاون و نادي الأهلي ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين بتاريخ 11-03-2020 ,حيث ستقام المباراة على أستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة 6:50 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

  • نادي التعاون سيلعب بخطة 3-4-3 بقيادة المدرب كامبيلوس.

التشكيلة الأساسية لنادي التعاون حسب ما ورد من وكلات الأنباء الرياضية السعودية.

كاسيو دوس انجوس، أحمد حسن عسيري، فهد الحمد، ريكاردو ماتشادو، ياسين برناوي، سادرو مانويل، سيدريك أميسي، نيلدو بيترولينا، هيلدون أوجوستو، عبدالمجيد السواط، ليندر توامبا.

الاحتياط: حسين شيعان، فهد عائض الرشيدي، محمد أبوسبعان، سميحان ضيدان النابت، محمد السهلاوي، حسن كادش محبوب، ذعار حسين العتيبي، ناصر الدعجاني، طلال العبسي

  • نادي الأهلي سيلعب بخطة 4-2-3-1بقيادة المدرب مازن بهلكي.

التشكيلة الأساسية لنادي الأهلي حسب ما ورد من وكلات الأنباء الرياضية السعودية.

ياسر المسيليم، عبد الله حسون ترمين، محمد عبد الحكيم ال فتيل، جوزيف دي سوزا، لوكاس ليما، عبد الباسط علي هندي، الفيس ساريتش، سلمان المؤشر، ماركو مارين، يوسف بلايلي، عمر السومة.

الاحتياط: دجانيني تافاريس، سعيد المولد، مازن أبو شرارة، محمد مازن بصاص، عبدالرحمن عبدالله غريب، محمد الربيعي اليامي، محمد المجحد، حسين عبد الغني.


في مفاجأة مدوية، حقق فريق الكرة بنادي التعاون، فوزًا على الأهلي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل نيلدو بيترولينا هدف التعاون في الدقيقة 10 من عمر المباراة.

وشن الأهلي عدة هجمات من أجل محاولة التعديل في المباراة، كان أبرزها فرصة عمر السومة في الدقيقة 67 بتسديدة داخل منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

ورفع التعاون رصيده إلى 32 نقطة، ليقفز إلى المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة، في المركز الثالث.