شارك الموضوع
الوسوم
البطولة الإحترافية 
مواضيع أخرى

نتيجة و تشكيلة مباراة أولمبيك أسفي و نهضة الزمامرة في البطولة الإحترافية.

05/03/2020     18:00     2906    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة و تشكيلة مباراة أولمبيك أسفي و نهضة الزمامرة في البطولة الإحترافية.

ستقام المباراة بين نادي أولمبيك أسفي و نادي نهضة الزمامرة اليوم بتاريخ 05-03-2020 ضمن مباريات البطولة الإحتلرافية .حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على الملعب المسيرة الخضراء بقيادة الحكم عادل زوراق.

  • نادي أولمبيك أسفي سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب محمد لكيسر.

التشكيلة الأساسية لنادي أولمبيك أسفي حسب ما ورد من موقع البطولة الإحترافية على تويتر.

بيساك مروان، كلاوديو رافائيل دو ناسيمينتو سانتو، مهدي عطوش، وليد الصبار، محمد المرابط، رضا الزهراوي، حمزة خابا، زكرياء الهلالي، سيف الدين كحلاوي، أيوب الكعداوي، محمد واتارا.

الاحتياط: أمادو ساماكي، كوفي بوا، مهدي خالص، أشرف الهلالي، عصام بودالي، أيوب الرحموني، يوسف عربيد.

  • نادي نهضة الزمامرة سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب سعيد شيبا.

التشكيلة الأساسية لنادي نهضة الزمامرة حسب ما ورد من موقع البطولة الإحترافية على تويتر.

ياسين الحواصلي، مروان المزاوري، عماد عطف الله، عصام بنعبد الله، زهير مارور، أنس سرغات، محمد حمدان، محمد كمال، عبد الصمد المباركي، سعد اللمطي،ابراهيم البحري.

الاحتياط: اتشباو، حمزة المدني، مهدي الجرباوي، جواد غبرة، نورالدين المتطوع، محسن الربجة.


فاز فريق نهضة الزمامرة عاى مضيفه أولمبيك أسفي، بنتيجة عريضة بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بأسفي، لحساب الجولة 19 من البطولة الاحترافية.

وافتتح الفريق المسفيوي نتيجة التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق للاعب أيوب الكعداوي، قبل أن يعدل الضيوف النتيجة في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب عبد الصمد لمباركي، قبل أن يضاعف اللاعب إبراهيم البحري النتيجة للزمامرة في الدقيقة 68، ليأتي الدور على سعد اللمطي الذي اختتم ثلاثية فريقه في الدقيقة 72، لينتهي اللقاء بتفوق نهضة الزمامرة على أولمبيك أسفي بنتيجة 3-1.

وبهذه النتيجة ارتقى نهضة الزمامرة للمركز 10 في ترتيب البطولة برصىد 23 نقطة، في حين تراجع أولمبيك أسفي للمركز 11 برصيد 21 نقطة.