شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي توتنهام تشيلسي 
مواضيع أخرى

تفاصيل مباراة تشيلسي و توتنهام هوتسبير أول بأول في الدوري الإنجليزي.

22/02/2020     12:30     50875    Admin


مصدر الصورة وكالات: تفاصيل مباراة تشيلسي و توتنهام هوتسبير أول بأول في الدوري الإنجليزي.

ستقام المباراة بين نادي تشيلسي و نادي توتنهام هوتسبير اليوم بتاريخ 22-02-2020 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على إستاد ستامفورد بريدج  بقيادة الحكم مايكل اوليفير.

  • نادي تشيلسي سيلعب بخطة 3-4-2-1 بقيادة المدرب فرانك لامبارد .

التشكيلة الأساسية لنادي تشيلسي حسب ما ورد من موقع اللإتحاد الإنجليزي.

ويللى كاباييرو، سيزار ازبيليكويتا، أندرياس كريستينسن، أنتونيو روديجر، رييس جاميس، جورجينهو، ماتيو كوفاسيتش، ماركوس الونسو، روس باركلي، ماسون مونت، اوليفيه جيرو. الاحتياط: ويليان بورخيس دا سيلفا، كورت زوما، كيبا اريزابالاغا، إميرسون بالميري، روبن لوفتوس تشيك، تامي أبراهام، بيلي جيلمور.

  • نادي توتنهام هوتسبير سيلعب بخطة3-5-2 بقيادة المدرب جوزيه مورينيو .

التشكيلة الأساسية لنادي توتنهام هوتسبير حسب ما ورد من موقع اللإتحاد الإنجليزي.

هوجو لوريس، دافينسون سانشيز، توبي الديرفيريلد، يان فيرتونخين، جافيتي تانجانجا، تانغي ندومبيلي، هاري وينكس، جيوفاني لو سيلسو، بن دافيز، لوكاس مورا، ستيفن بيرجوين.

الاحتياط: ايريك لاميلا، سيرج اورييه، إيريك داير، باولو غازانيجا، ديلي ألي، ريان سيسيغنون، جيدسون فيرنانديز.


  • بداية الشوط الأول بين نادي تشيلسي و نادي توتنهام.

الدقيقة 2 بداية حذرة من لاعبي توتنام في أولى دقائق المباراة.

الدقيقة 3 بداية حذرة من لاعبي توتنام في أولى دقائق المباراة.

صافرة و خطأ لصالح توتنام في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ماسون ماونت الدقيقة 4.

الدقيقة 5 إلتزام من لاعبي توتنام هوتسبر بالتمركزات الدفاعي في مناطق وسط الملعب لإمتصاص الحماس الواضح في أداء لاعبي تشيلسي.

الدقيقة 6 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي تشيلسي في وسط الملعب.

محاولة هجومية عن طريق هاري وينكس لاعب توتنام لتمرير كرة أمامية بإتجاه زميله لوكاس مورا المنطلق على الجبهة اليسرى للفريق خلف مدافعي تشيلسي إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس ويلي كاباييرو و رمية تماس لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب من جهة اليسار.في الدقيقة 7.

الدقيقة 9 تحسن نسبي في أداء لاعبي توتنام هوتسبر خلال الدقائق الحالية مع تبادل للسيطرة في مناطق وسط الملعب.

تنفيذ ركلة ركنية أولى لتوتنام هوتسبر على يمين مرمى تشيلسي، نفذها جيوفاني لو سيلسو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب الدقيقة 10.

محاولة هجومية و تهديد أول خطير لتوتنام هوتسبر بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء أنهاها لوكاس مورا بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى تصدى لها الحارس ويلي كاباييرو ببراعة وأنقذ مرماه الدقيقة 11.

رد سريع من لاعبي تشيلسي بتمريرة بينية متقنة عن طريق ماركوس أولونسو بإتجاه ماسون ماونت المنطلق في عمق منطقة جزاء توتنام خلف المدافعين والذي تمكن من ترويض الكرة ثم اطلق تسديدة ارضية قوية في الزاوية اليمنى للمرمى أبعدها الحارس هوجو لوريس ببراعة إلى ركلة ركنية و تنفذ ركلة ركنية لتشيلسي على يمين مرمى توتنام هوتسبر، نفذها ويليان بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف في الدقيقة 13.

تسديدة صاروخية عن طريق روس باركلي لاعب تشيلسي من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس هوجو لوريس في الدقيقة 14.

الدقيقة 15 جووووووووووووووووووووووووووووووول أول لتشيلسي عن طريق الاعب أوليفييه جيرو بتمريرة بينية متقنة من وسط الملعب بإتجاه أوليفييه جيرو المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي توتنام والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس هوجو لوريس ببراعة في المرة الأولى قبل أن ترتد وتجد متابعة لروس باركلي بتسديدة قوية إرتدت من القائم الأيسر للمرمى قبل أن يتابعها أوليفييه جيرو مجددا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك لتصبح النتيجة 1-0.

إحصائيا:  الاستحواذ، تشيلسي 77% - 23% توتنام هوتسبر.

تسديدة من لوكاس مورا القوية على مرمى تشيلسي وتصدي الحارس ويلي كاباييرو في الدقيقة 18.

الدقيقة 21 محاولات من لاعبي توتنام هوتسبر للتماسك على أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لأصحاب الأرض.

الدقيقة 22 رمية تماس لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار.

الدقيقة 23 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب هاري وينكس لاعب توتنام هوتسبر نتيجة إعاقة متعمدة لجورجينيو لاعب تشيلسي.

تسديدة رائعة عن طريق ماركوس أولونسو لاعب تشيلسي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر مرت بشكل خطير وقريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس هوجو لوريس في الدقيقة 24.

الدقيقة 25 سيطرة مستمرة من لاعبي تشيلسي على الكرة في مناطق وسط الملعب.

صافرة و خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب ضد دافينسون سانشيز الدقيقة 26.

الدقيقة 27 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

الدقيقة 29 حكم المباراة يحتسب خطا و ركلة حرة مباشرة لتوتنام في مكان قريب من الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء تشيلسي، نفذها جيوفاني لو سيلسو بعرضية إلى داخل المنطقة مرت بشكل غريب من أمام اقدام المتقدم دافينسون سانشيز في مواجهة المرمى لتنتهي معها الخطورة سريعا.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة لا تزال تقدم تشيلسي على حساب توتنام هوتسبر بهدف مقابل لاشئ جاء بأقدام المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو.

تسديدة قوية عن طريق أوليفييه جيرو لاعب تشيلسي من خارج حدود منطقة جزاء توتنام هوتسبر مرت بشكل بعيد للغاية عن مرمى الحارس هوجو لوريس دون اي خطورة تذكر الدقيقة 31.

الدقيقة 32 التمريرات، تشيلسي 234 - 136 توتنام هوتسبر.

صافرة و خطأ لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب ضد ماتيو كوفاسيتش الدقيقة 33.

محاولة هجومية خطيرة لتوتنام هوتسبر بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها لوكاس مورا وإخترق منطقة جزاء تشيلسي من العمق ثم أطلق تسديدة قوية إصطدمت بقدم أحد المدافعين وكان تسكن الشباك بشكل ساقط من أعلى الحارس ويلي كاباييرو إلا أنها مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى الدقيقة 34.

تنفبذ ركلة ركنية لتوتنام هوتسبر على يسار مرمى تشيلسي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المدافع المتقدم توبي ألديرفيريلد على القائم الأول برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس ويلي كاباييرو في إبعاد الكرة بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية جديدة وتنفذ ركنية لتوتنهام هوتسبر على يسار مرمى تشيلسي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب الدقيقة 36.

تسديدة يسارية قوية عن طريق روس باركلي لاعب تشيلسي من داخل يمين منطقة جزاء توتنام هوتسبر مرت في الشباك الجانبية لمرمى الحارس هوجو لوريس الدقيقة 39.

الدقيقة 40 رمية تماس لصالح تشيلسي في وسط الملعب من جهة اليمين.

الدقيقة 41 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي توتنام هوتسبر في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

محاولات على استحياء من لاعبي توتنام لإحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الاول لكن دون خطورة حقيقية على الحارس ويلي كاباييرو في الدقيقة 43.

أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.

أضاف حكم اللقاء دقيقة واحدة كوقت بدل ضائع.

نهاية الشوط الاول بين الفريقين.

  • بداية الشوط الثاني بين نادي تشيلسي و نادي توتنهام هوتسبير.

الدقيقة 47 تسديدة قوية عن طريق ريتشي جيمس لاعب تشيلسي من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس هوجو لوريس.

الدقيقة 48 جوووووووووووووووووووووووووووووووول ثان لتشيلسي عن طريق الاعب  ماركوس ألونسو من هجمة منظمة للغاية من لاعبي تشيلسي على الجبهة اليمنى للفريق بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها روس باركلي بتمريرة هيأت الكرة لزميله ماركوس ألونسو المتمركز بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء توتنام هوتسبر والذي استقبل الكرة بسديدة صاروخية أرضية سكنت شباك الحارس هوجو لوريس في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لتصبح النتيجة 2-0.

تسديدة خطيرة لروس باركلي لاعب تشيلسي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس هوجو لوريس ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية و ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى توتنام هوتسبر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب في الدقيقة 50.

توقف المباراة لإصابة سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي بعد تدخل عنيف من جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنام هوتسبر و استناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي تشيلسي في وسط الملعب الدقيقة 52.

الدقيقة 54 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي تشيلسي في وسط الملعب.

الدقيقة 55 أفضلية واضحة من لاعبي تشيلسي خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

الدقيقة 56 رمية تماس لصالح تشيلسي في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.

الدقيقة 58 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 59 محاولات من لاعبي توتنام هوتسبر للسيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب واسترجاع جانب من الثقة المفقودة في ظل التفوق الواضح للاعبي تشيلسي.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني والنتيجة أصبحت تقدم تشيلسي على حساب توتنام هوتسبر بهدفين مقابل لاشئ.

الدقيقة 61 محاولة عن طريق تانجوي ندومبيلي لاعب توتنام هوتسبر لإختراق منطقة جزاء تشيلسي من العمق معتمدا على مهاراته الشخصية إلا أن المدافع ريتشي جيمس تدخل في الوقت المناسب تماما ونجح في إنهاء الخطورة.

الدقيقة 63 التبديل الأول لتوتنهام هوتسبر بدخول الاعب إيريك لاميلا و خروج الاعب تانجوي ندومبيلي.

الدقيقة 74 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي توتنام هوتسبر في وسط الملعب

الدقيقة 65 بطاقة صفراء من نصيب أندرياس كريستينسين مدافع تشيلسي نتيجة عرقلة متعمدة للاعب توتنام على حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة 66 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لتوتنام هوتسبر عن طريق إيريك لاميلا بتسديدة قوية إصطدمت بالحائط البشري للاعبي تشيلسي وتحولت إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 67 سيطرة مستمرة من لاعبي توتنام على الكرة بشكل سلبي في مناطق وسط الملعب مع عدم وجود أي إيجابية على مرمى تشيلسي.

الدقيقة 68 رمية تماس لصالح توتنام هوتسبر في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليسار.

الدقيقة 69 تراجع نسبي من لاعبي تشيلسي إلى وسط الملعب الدفاعي خلال الدقائق الحالية وترك السيطرة للاعبي توتنام هوتسبر على الكرة.

تمريرة طولية عن طريق يان فيرتونخن مدافع توتنام هوتسبر بإتجاه لوكاس مورا زميله المنطلق على الجبهة اليمنى للفريق إلا أن الكرة خرجت بشكل قوي وغير متقن لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 70.

الدقيقة 71 التبديل الأول لتشيلسي بدخول الاعب تامي ابراهام و خروج الاعب أوليفييه جيرو.

صافرة و خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد جافيت تانجانجا الدقيقة 72.

الدقيقة 73 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة ولا زال تشيلسي محافظا على اقدمه بهدفين مقابل لاشئ على حساب توتنهام هوتسبر.

إحصائيا: التمريرات، تشيلسي 482 - 412 توتنام هوتسبر.

الدقيقة 77 التبديل الثاني لتشيلسي بدخول الاعب ويليان  و خروج الاعب باركلي.

الدقيقة 78 التبديل الثاتي لتوتنام هوتسبر بدخول الاعب التبديل الثاتي ديلي ألي و خروج الاعب توبي ألديرفيريلد.

هدف محقق ضائع لتشيلسي بعد انطلاقة سريعة على الجبهة اليمنى انهاها ماسون ماونت بتمريرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث وصلت لتامي ابراهام المتمركز دون أي رقابة دفاعية في مواجهة المرمى تماما إلا أن الأخير سدد الكرة بشكل سئ للغاية في أحضان الحارس هوجو لوريس الدقيقة 79.

صافرة و خطأ لصالح تشيلسي في مكان خطير للغاية على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما الدقيقة 80.

الدقيقة 81 بطاقة صفراء من نصيب جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنام هوتسبر بعد التدخل القوي في الكرة الأخيرة على ماسون ماونت لاعب تشيلسي.

الدقيقة 82 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لتشيلسي عن طريق ماركوس ألونسو بتسديدة رائعة بإتجاه المرمى إرتدت من العارضة العلوية امام نظرات الحارس هوجو لوريس الذي اكتفى بالمشاهدة.

الدقيقة 85 سيطرة من لاعبي توتنام هوتسبر على الكرة في مناطق وسط الملعب لمحاولة خلق ثغرات في الدفاعات المنظمة من لاعبي تشيلسي.

صافرة و خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب من جهة اليسار الدقيقة 86.

الدقيقة 87 ضغط مستمر من لاعبي توتنام في محاولة لإحراز هدف تقليص الفارق في المباراة.

أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.

الدقيقة 89 جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول أول لتوتنام هوتسبر عن طريق الاعب إيريك لاميلا بتمريرة بينية متقنة من وسط الملعب وصلت لإيريك لاميلا المنطلق داخل منطقة جزاء تشيلسي من جهة اليمين والذي تمكن من ترويض الكرة ثم سدد كرة بإتجاه المرمى إصطدمت بقدم المدافع أنطونيو روديجر وخدعت الحارس ويلي كابايير ثم سكنت الشباك لتصبح النتيجة 2-1.

أضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 90+2 تسلل على ويليان لاعب تشيلسي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي توتنام هوتسبر.

نهاية المباراة بفوز نادي تشيلسي على نادي توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1.