شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الأوروبي أياكس أمستردام 
مواضيع أخرى

تشكيلة و نتيجة مباراة خيتافي و أياكس أمستردام في الدوري الأوروبي.

20/02/2020     17:55     10991    Admin


مصدر الصورة وكالات: تشكيلة و نتيجة مباراة خيتافي و أياكس أمستردام في الدوري الأوروبي.

ستقام المباراة بين نادي خيتافي و نادي أياكس أمستردام اليوم بتاريخ 20-02-2020 ضمن مباريات الدوري الأوروبي حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 8:55 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على إستاد كوليسيوم ألفونسو بيريز بقيادة الحكم رودي بوكييه.

  • نادي خيتافي سيلعب بخطة 4-4-2 بقيادة المدرب  خوسي بوردالاس.

التشكيلة الأساسية لنادي خيتافي حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

دافيد سوريا سوليس، داميان سواريزدفاعداكونام، خافيير ايتشيتا، ماتياس اوليفيرا ميرامونتيس، الان نيوم، مارك كوكورييا، نيمانيا ماكسيموفيتش، ماورو أرامباري، خايمي ماتا، ديفيرسون بروم سيلفا. الاحتياط: لياندرو شيشيزولا، خوسي بينيتو، دافيد ريميسيريو سالغير، دافيد تيمور، روبرت كينيدي نونيس، انجل لويس رودريجز، خورخي مولينا.

  • نادي أياكس أمستردام سيلعب بخطة 4-3-3 بقيادة المدرب اريك تين هج.

التشكيلة الأساسية لنادي أياكس أمستردام حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

برونو فاريلا، سيرجينو دست، إدسون ألفاريز، دالي بليند، نيكولاس تاجليافيكو، ليساندرو مارتينيز، دوني فان دي بيك، حكيم زيياش، دوشان تاديتش، لاسينا تراوريهجومريان بابل. الاحتياط: Jurrien Timber33دومينيك كوتارسكي، بيير شورس، كاريل إيتنج، ريان جرافينبيرش، كلاس يان هونتلار.


واصل فريق خيتافي الإسباني تألقه ومغامراته في الدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بفوزه عليه (2-0)، اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ 32 من "يوروبا ليغ"

وأحرز هدفي الفريق الإسباني كل من الثنائي البرازيلي، المهاجم ديفيرسون بروم سيلفا، والمدافع روبرت كينيدي نونيس، في الدقيقتين (37 و90) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على  ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" بمدينة خيتافي.

واقترب خيتافي بعد هذه النتيجة من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والصعود إلى دور الستة عشر من المسابقة على حساب أياكس أمستردام، حيث سيكون من الصعب الأخير على الأخير تعوض هذه النتيجة في مباراة الإياب، التي ستقام على ملعبه "يوهان كرويف أرينا" يوم الخميس المقبل.