شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإنجليزي تشيلسي مانشستر يونايتد 
مواضيع أخرى

أحداث مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد دقيقة بدقيقة في الدوري الإنجليزي.

17/02/2020     20:00     86055    Admin


مصدر الصورة وكالات: أحداث مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد دقيقة بدقيقة في الدوري الإنجليزي.

ستقام المباراة بين نادي تشيلسي و نادي مانشستر يونايتد اليوم بتاريخ 17-02-2020 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على إستاد ستامفورد بريدج  بقيادة الحكم انتونيو تايلور.

  • نادي تشيلسي سيلعب بخطة 4-3-3 بقيادة المدرب فرانك لامبارد .

التشكيلة الأساسية لنادي تشيلسي حسب ما ورد من موقع اللإتحاد الإنجليزي.

ويلي كاباليروا، ريتشي جيمس، انطونيو روديجر، أندرياس كريستيين، أزبيلكويتا، كوفاسيتش، نجولو كاناي، جورجينيو، بيدو  باتشواي، ويليان.

الاحتياط: ماسون ماونت، ماركوس ألونسو، كيبا، كيرت زوما، توموري، أوليفييه جيرو، روس باركلي.

  • نادي مانشستر يونايتد سيلعب بخطة 3-5-2 بقيادة المدرب أولي سولشاير .

التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر يونايتد حسب ما ورد من موقع اللإتحاد الإنجليزي.

دي خيا، إريك بايلي، هاري ماجوايز، لوك شاو، أرون وان بيساكا، ماتيتش، برونو فيرنانديز، فريد، براندون ويلياميز، مارسيال، دانييل جيمس.

الاحتياط: ديوجو دالوت، أندرياس بيريرا، ماسون جرينوود، فيل جونز، خوان ماتا، إيجالو، سيرخو روميور.


  • بداية الشوط الأول بين نادي تشيلسي و نادي مانشستر يونايتد.

الدقيقة 2 تمريرات متتالية فى منتصف الميدان بين أقدام لاعبي تشيلسي و  بداية حذرة من لاعبي الفريقين فى الدقائق الأولى من المباراة .

تسديدة قوية من ريتشي جيمس مدافع تشيلسي من على حدود المنطقة لكنها مرت بجوار القائم الايمن بقليل الدقيقة 4.

الدقيقة 5 محاولة لمرور من أنتوني مارسيال من الجهة اليسري لكن تدخل الدفاع وابعدها إلى رمية تماس.

الدقيقة 6 تمريرة من ويليان فى إتجاه فيتشي باتسواي لداخل المنطقة لكن تغطية جيدة من المدافع هاري ماجواير واستخلصها من أمامه بنجاح .

 تسديدة قوية من ويليان من على حدود المنطقة لكنها مرت بجوار القائم الايمن لمرمي دي خيا الدقيقة 7.

الدقيقة 8  توقف اللقاء لسقوط نجولو كانتي ودخول الطاقم الطبي للإطمئنان عليه و استئناف المباراة من جديد والكرة بحوزة لاعبي مانشستر يونايتد.

الدقيقة 12 تبديل أول إضطراري لتشيلسي بدخول الاعب ماسون ماونت و خروج الاعب كونتي.

انطلق دانييل جيمس  من الجهة اليسري ثم يرسلها عرضية خطيرة لداخل المنطقة لكنها مرت من أمام الجميع الدقيقة 13.

الدقيقة 14  ضغط متقدم من لاعبي مانشستر يونايد على دفاعات تشيلسي 

 ربع ساعة أولى من زمن الشوط الأول ولايزال التعادل السلبي قائم بين الفريقين.

هجوم خطير وعرضية من بيدرو من الجهة اليسري حاول تسديدها باتشواي لكن ابعدها آرون وان بيساكا من أمامه الدقيقة 16.

الدقيقة 17محاولات من لاعبي مانشستر يونايتد للإختراق من العمق والبحث عن هدف مبكر .

الدقيقة 19هجوم متبادل من لاعبي الفريقين لكن بدون خطورة حقيقية على المرمي .

تسديدة صاروخية عن طريق أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد من داخل يمين منطقة جزاء تشيلسي إرتدت من جسد المدافع أنطونيو روديجر دون أي خطورة على المرمى الدقيقة 21.

محاولة هجومية خطيرة لتشيلسي من الجبهة اليسرى عن طريق أنطونيو روديجر الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية قبل رأسية ميتشي باتشواي في الدقيقة 23.

تنفيذ ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الثاني للمرمى إلى وسط الملعب الدقيقة 23.

أفضلية نسبية من لاعبي مانشستر يونايتد خلال الدقائق الحالية على مستوى الاستحواذ بمناطق وسط الملعب و رمية تماس لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب من جهة اليسار الدقيقة 24.

أوووووه هدف محقق ضائع لتشيلسي بعد هجمة منظمة على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات استغلها ماسون ماونت وتمكن من إختراق منطقة جزاء مانشستر يونايتد ثم مرر كرة عرضية أرضة لزميله ميتشي باتشواي المواجه تماما للمرمى دون أي رقابة دفاعية إلا أن الأخير سدد الكرة بشكل غير متقن بجوار القائم الأيمن للمرمى الدقيقة 26.

الدقيقة 27 محاولات هجومية على استحياء من لاعبي مانشستر يونايتد لكن دون خطورة تذكر على مرمى اصحاب الأرض.

الدقيقة 28 هجمة و خروج الكرة الى ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى تشيلسي، نفذها فريد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها ماتيو كوفاسيتش بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

الدقيقة 29 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي تشيلسي في وسط الملعب الدفاعي للفريق أمام إلتزام من لاعبي مانشستر يونايتد بتمركزات منطقة وسط الملعب.

 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين.

تنفيذ ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يمين مرمى تشيلسي، نفذها فريد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع أندرياس كريستينسين برأسية إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة لبرونو فيرنانديز بتسديدة مباشرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ويلي كاباليرو الدقيقة 31.

هجوم لصالح تشيلسي و خروج الكورة الى ركلة ركنية لتشيلسي على يمين مرمى مانشستر يونايتد، نفذها ويليان بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع هاري ماجواير من أمام المرمى دون أي صعوبة أو إشتراك من لاعبي تشيلسي الدقيقة 33.

إحصائيا : التمريرات، تشيلسي 164 - 206 مانشستر يونايتد.

الدقيقة 35 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب ويليان لاعب تشيلسي بداعي التحايل بسقوط وهمي داخل منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء.

هجوم سريع لمانشستر يونايتد بمجهود فردي مميز لأنتوني مارسيال مكنه من إختراق منطقة جزاء تشيلسي من جهة اليمين قبل أن يطلق تسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ويلي كاباليرو الدقيقة 36.

صافرة و خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد فريد الدقيقة 37.

تسديدة سيئة للغاية عن طريق لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد من خارج حدود منطقة جزاء تشيلسي مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس ويلي كاباليرو دون أي خطورة تذكر الدقيقة 38.

صافرة و خطأ لصالح تشيلسي في وسط الملعب من جهة اليمين ضد لوك شاو الدقيقة 39.

الدقيقة 40 سيطرة واستحواذ من لاعبي تشيلسي على الكرة في مناطق وسط الملعب مع تراجع نسبي للاعب مانشستر يونايتد إلى حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة 41 خطأ لصالح تشيلسي بعد تدخل قوي من انتوني مارسيال على أندرياس كريستينسين فى منتصف الميدان.

الدقيقة 42 توقف اللقاء لسقوط أندرياس كريستينسين ودخول الطاقم الطبي للإطمئنان عليه و استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي مانشستر يونايتد في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

الدقيقة 44 جوووووووووووووووووووووول أول لصالح مانشستر يونايتد عن طريق الاعب مارسيال من عرضية متقنة من الجبهة اليمنى للفريق عن طريق أرون وان بيساكا إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أنتوني مارسيال في التوقيت المناسب تماما برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك لتصبح النتيجة 1-0.

أضاف حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع.

نهاية الشوط الأول بين الفريقين.

  • بداية الشوط الثاني بين نادي تشيلسي و نادي مانشستر يونايتد.

الدقيقة 46 تبديل ثاني لصالح تشيلسي بدخول الاعب كيرت زوما وخروج الاعب أندرياس كريستينسين .

الدقيقة 48  بطاقة صفراء من نصيب أنطونيو روديجر بعد تدخل قوي على برونو فيرنانديز فى منتصف الميدان.

محاولة لتوغل من ويليامز من الجهة اليسري لكن استخلصها الدفاع وابعدها بنجاح و  عرضية من ويليان من الجهة اليمنى لكنها تفتقد الدقة وتتحول إلى رمية تماس الدقيقة 49.

الدقيقة 52  تمريرة من برونو فيرنانديز فى إتجاه دانييل جيمس على الجهة اليسري لكن استخلصها ريتشي جيمس وابعدها الحارس ويلي كاباليرو .

الدقيقة 53 هدوء فى مجريات اللقاء وانحصار الكرة فى منتصف الميدان و تمريرات بين أقدام لاعبي تشيلسي على حدود المنطقة لمجاولة الغختراق من العمق.

 تسديدة قوية من ماسون ماونت من على حدود المنطقة لكن تصدي لها ديفيد دي خيا الدقيقة 54.

الدقيقة 55 صافرة و خطأ لصالح مانشستر يونايتد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد ميتشي باتشواي.

الدقيقة 55 جووووووووووووووووووول التعادل لصالح تشيلسي عن طريق الاعب كيرت زوما و لكن بعد اللجوء لتقنية الفيديو، حكم المباراة يأمر بإلغاء الهدف نتيجة وجود خطأ على سيزار أزبيليكويتا بدفع من الخلف للمدافع براندون ويليامز قبل أن يضع كيرت زوما الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 57 محاولات مستمرة من لاعبي تشيلسي من أجل البحث عن هدف التعادل .

حكم المباراة يصفر و يحتسب خطأ لصالح مانشستر يونايتد بعد تدخل قوي من كيرت زوما على أنتوني مارسيال و دخول الطاقم الطبي لفريق مانشستر يونايتد للإطمئنان على انتوني مارسيال و  بطاقة صفراء من نصيب فريد بسبب الإهتراض و بطاقة صفراء من نصيب كيرت زوما الدقيقة 58.

 ربع ساعة مرت من زمن الشوط الثاني ولايزال التقدم لمانشستر يونايتد بهدف دون رد.

صافرة و خطأ لصالح مانشستر يونايتد من الجهة اليمنى بعد تدخل قوي من بيدرو على فريد و تنفيذ الخطأ بتسديدة قوية من برونو فيرنانديز بتسديدة قوية لكنها اصطدمت فى القائم الأيسر لمرمي الحارس ويلي كاباليرو الدقيقة 62.

الدقيقة 64 بطاقة صفراء من نصيب لاعب تشيلس بدرو.

الدقيقة 65  ضغط متقدم من لاعبي مانشستر يونايتد على دفاعات تشيلسي 

الدقيقة 66 جووووووووووووووووووووووول ثاني لمانشستر يونايتد عن طريق الاعب هاري ماجواير من ركنية تنفذ بعرضية من برونو فيرنانديز لداخل المنطقة ليرتقي لها هاري ماجواير ويسددها برأسية قوية تسكن الشباك بنجاح لتصبح النتيجة 2-0.

صافرة و خطأ فى منتصف الميدان لصالح تشيلسي بعد تدخل قوي على جوجينيو الدقيقة 67.

الدقيقة 68 تبديل ثاني لصالح تشيلسي بدخول الاعب جيرو و خروج الاعب باتشواي.

الدقيقة 69  تمريرة طولية خطيرة لداخل المنطقة تلقاها هاري ماجواير برأسية فى إتجاه انتوني مارسيال لكن ابعدها ببراعة أزبيليكويتا 

هجمة و محاولة التوغل من فريد من الجهة اليسري لكن الكرة طالت وتحولت إلى ضربة مرمي الدقيقة 70.

حكم المباراة يصفر و يحتسب خطأ لصالح تشيلسي من الجهة اليسري بعد تدخل قوي على سيزار أزبيليكويتا و تنفيذ الخطأ بعرضية من ريتشي جيمس لداخل المنطقة لكنها غير متقنة مرت إلى ضربة مرمي الدقيقة 72.

يا رباااااااااااااااا ،تمريرة سجرية خطيرة بكعب القدم من جيرو إلى ماثيو كوفاسيتش الذي حاول تسديد الكرة من داخل يمين المنطقة لكن ابعدها إريك بايلي ببراعة الى ركلة ركنية و تنفيذ الركنية بعرضية من ويليان لداخل المنطقة لكن ابعدها الدفاع ومرت بدون خطورة الدقيقة 73.

 ربع ساعة أخيرة على نهاية المباراة والتقدم لمانشستر يونايتد بهدفين دون رد .

الدقيقة 76  خطأ لصالح تشيلسي بعد تدخل قوي من براندون ويليامز على ويليان فى منتصف الميدان و بطاقة صفراء من نصيب براندون ويليامز 

الدقيقة 77  جووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الهدف الأول لتشيلسي عن طريق أوليفييه جيرو وحكم المباراة  يلغي الهدف بداعي التسلل على الفرنسي أوليفييه جيرو 

الدقيقة 79 بطاقة صفراء من نصيب آرون بيساكا لاعب نادي تشيلسي.

الدقيقة 80 تبديل أول لصالح مانشستر يونايتد بدخول الاعب أندرياس بيريرا وخروج دانييل جيمس 

الدقيقة 82  عرضية من ويليان من الجهة اليسري تلقاها أزبيليكويتا بتسديدة سهلة بين أحضان الحارس ديفيد دي خيا .

الدقيقة 83  محاولات من لاعبي تشيلسي للبحث عن هدف لتقليص الفارق.

صافرة و خطأ لصالح مانشستر يونايتد بعد تدخل قوي على ويليامز فى منتصف الميدان الدقيقة 84.

الدقيقة 85 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب و محاولات على استحياء من لاعبي تشيلسي لإحراو هدف تقليص الفارق لكن دون خطورة تذكر على مرمى الحارس ديفيد دي خيا.

تنفيذ ركلة ركنية لتشيلسي على يسار مرمى مانشستر يونايتد، نفذها ويليان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تعامل معها مدافعي مانشستر يونايتد بإرتباك شديد قبل أن تتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة ركنية جديدة الدقيقة 87.

حكم المباراة يصفر خطأ لصالح تشيلسي في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء مانشستر يونايتد و نفذها ماسون ماونت بتسديدة قوية اصطدمت فى القائم الايسر ثم ابعدها الدفاع بنجاح الدقيقة 88.

الدقيقة 90 تبديل ثاني لصالح مانشستر يونايتد بدخول الاعب اوديون إيجالو وخروج أنتوني مارسيال.

أضاف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 90+2 تبديل اخير لصالح مانشستر يونايتد بدخول الاعب ديوجو دالوت وخروج برونو فيرنانديز .

الدقيقة 90+3  هدف محقق ضائع من تمريرة خطيرة من فريد لداخل المنطقة إلى أوديون إيجالو المنفرد بالمرمي لكنه سددها فى جسد الحارس ويلي كاباليرو.

نهاية المباراة بفوز نادي مانشستر يونايتد على نادي تشيلسي بنتيجة 2-0.