شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي إنتر ميلان 
مواضيع أخرى

أهم أحداث مباراة لاتسيو و إنتر ميلان ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

16/02/2020     19:45     44439    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث مباراة لاتسيو و إنتر ميلان ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

ستقام المباراة بين نادي لاتسيو و نادي إنتر ميلان اليوم بتاريخ 16-02-2020 ضمن مباريات الدوري الإيطالي  حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأولمبيكو بقيادة الحكم جيانلوكا روكي.

  • نادي لاتسيو سيلعب بخطة 3-5-2 بقيادة المدرب انزاجي.

التشكيلة الأساسية لنادي لاتسيو حسب ما ورد من الموقع الرسمي.

توماس ستراكوشا، لويز فيليبي راموس، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لوكاس لييفا، لويس البيرتو، جوناثان رودريغيز، شيرو ايموبيلي، فيليبي كايسيدو. الاحتياط: سيلفيو بروتو، ماركو بارولو، جوردان لوكاكو، دانيلو كاتالدي، باتريكيو غابارون، خواكين كوريا، كيسانغا بارتولومو جاسينتو، جويدو جويريري، دينيس فافرو، بوبي أديكاني، مانويل لاتزاري، أندريه أندرسون

  • نادي إنتر ميلان سيلعب بخطة 3-5-2 بقيادة المدرب كونتي.

التشكيلة الأساسية لنادي إنتر ميلان حسب ما ورد من الموقع الرسمي.

دانييل باديلي، دييغو جودين، ستيفان دي فري، ميلان سكرينيار، انتونيو كاندريفا، ماتياس فيتشينو، مارسيلو بروزوفيتش، نيكولو باريلا، أشلي يونغ، روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز. الاحتياط: توماسو بيرني، سمير هاندانوفيش، بورخا فاليرو، فيكتور موسيس، أندريا رانوكيا، اليكسيس سانشيز، كريستيان ايركسن، دانيلو دي أمبروزيو، كريستيانو بيراغي، اليساندرو باستوني، Filip Stankovic، لوسيان اجومي.


  • بداية الشوط الاول بين لاتسيو ونادي إنتر ميلان.

في الدقائق الأولى من بداية الشوط الاولى بداية حذرة نسبيا من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة.

تنفيذ ركلة ركنية أولى لإنتر ميلان على يسار مرمى لاتسيو، نفذها أنطونيو كاندريفا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم دييجو جودين برأسية قوية للغاية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس توماس ستراكوشا الدقيقة 4.

الدقيقة 5 رمية تماس لصالح لاتسيو في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليمين.

محاولة هجومية عن طريق لويس ألبيرتو لاعب لاتسيو لتمريرة كرة طولية بإتجاه زميله آدم ماروسيك المنطلق على الجبهة اليمنى للفريق خلف مدافعي إنتر ميلان إلا أن كرته خرجت بشكل قوي وغير متقن لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف الدقيقة 6.

الدقيقة 7 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة في مناطق وسط الملعب.

تسديدة صاروخية عن طريق ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو من على حدود منطقة جزاء إنتر ميلان إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس دانييلى باديللى الذي إكتفى بمشاهدة الكرة فقط الدقيقة 9.

الدقيقة 10 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي لاتسيو في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

الدقيقة 11 تراجع نسبي من لاعبي إنتر ميلان وترك السيطرة للاعبي لاتسيو في مناطق وسط الملعب.

تنفيذ ركلة ركنية أولى للاتسيو على يمين مرمى إنتر ميلان، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس دانييلى باديللى الدقيقة 13.

صافرة و خطأ لصالح إنتر ميلان في وسط ملعب لاتسيو من جهة اليسار ضد لوكاس ليفا و تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإنتر ميلان عن طريق مارسيلو بروزوفيتش    بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة جزاء لاتسيو أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب الدقيقة 14.

الدقيقة 16 تنفيذ ركلة ركنية لإنتر ميلان على يسار مرمى لاتسيو، نفذها أنطونيو كاندريفا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.

إحصائيا الاستحواذ، لاتسيو 48% - 52% إنتر ميلان.

هجوم مرتد سريع للغاية من لاعبي إنتر ميلان بانطلاقة قوية عن طريق مارسيلو بروزوفيتش من وسط الملعب إلى حدود منطقة جزاء لاتسيو أتبعه بتمريرة بينية لزميله روميلو لوكاكو الذي استقبل الكرة بتسديدة رائعة تصدى لها الحارس توماس ستراكوشا بثبات وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية الدقيقة 19.

الدقيقة 20 توقف المباراة لإصابة نيكولو باريلا لاعب إنتر ميلان بعد إصطدام قوي بلاعب لاتسيو و ستئناف المباراة من جديد، ركلة ركنية لإنتر ميلان على يمين مرمى لاتسيو، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها ميلينكوفيتش سافيتش من على القائم الأول للمرمى برأسية قوية إلى وسط الملعب قبل أي خطورة على الحارس توماس ستراكوشا.

محاولة تسديدة عن طريق آدم ماروسيك لاعب لاتسيو من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء إنتر ميلان وصلت بشكل سهل ودون أي خطورة للحارس دانييلى باديللى الدقيقة 21.

الدقيقة 24 تسديدة قوية عن طريق لوكاس ليفا لاعب لاتسيو من على حدود منطقة جزاء إنتر ميلان مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس دانييلى باديللى ودون أي خطورة تذكر.

محاولة هجومية جديد للاتسيو عن طريق تشيرو إيموبيلي بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة جزاء إنتر ميلان مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للحارس دانييلى باديللى الدقيقة 25.

هجمة متقنة لإنتر ميلان من الجبهة اليمنى بانطلاقة لأنطونيو كاندريفا أنهاها تمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب تماما من أمام المرمى قبل رأسية المهاجم روميلو لوكاكو في الدقيقة 26.

الدقيقة 27 حكم المباراة يصفر و يحتسب خطأ لصالح لاتسيو في وسط الملعب الدفاعي للفريق من داخل منطقة الجزاء ضد لاوتارو مارتينيز بعد دفع من الخلف للمدافع ستيفان رادو.

تسديدة لأنطونيو كاندريفا لاعب إنتر ميلان من داخل يسار منطقة جزاء لاتسيو إصطدمت بقدم المدافع ستيفان رادو وتحولت إلى ركلة ركنية لإنتر ميلان على يسار مرمى لاتسيو، نفذت بتمريرة قصيرة لمارسيلو بروزوفيتش الذي أرسل بدوره تمريرة عرضية مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.الدقيقة 29.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين.

إحصائيا: التمريرات، لاتسيو 168 - 189 إنتر ميلان.

الدقيقة 34 تمريرة طولية عن طريق آشلي يونج لاعب إنتر ميلان من وسط الملعب بإتجاه زميله روميلو لوكاكو المتمركز على حدود منطقة الجزاء خرجت بشكل غير متقن وصلت بمباشرة لأحضان الحارس توماس ستراكوشا و رمية تماس لصالح إنتر ميلان في وسط الملعب الدفاعي للفريق من جهة اليسار.

الدقيقة 36 تسلل على روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان نتيجة تمركز خاط خلف مدافعي لاتسيو لاستلام تمريرة بينية من وسط الملعب والغنفراد بمرمى الحارس توماس ستراكوشا.

تنفيذ ركلة ركنية للاتسيو على يمين مرمى إنتر ميلان، نفذنت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لويس ألبيرتو بتمريرة عرضية سيئة للغاية نحو منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب الدقيقة 38.

هجمة سريعة للتسيو من الجبهة اليسرى للفريق انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها آشلي يونج في الوقت المناسب تماما من على القائم الأيسر للمرمى إلى ركلة ركنية قبل رأسية لاعبي لاتسيو و تنفيذ ركلة ركنية للاتسيو على يسار مرمى إنتر ميلان، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن لاعبي لاتسيو من الاستفادة منها بالشكل الأمثل قبل أن يتدخل مدافعي إنتر ميلان أخيرا بإبعاد للكرة بعيدا عن مناطق الخطورة أمام المرمى.الدقيقة 39.

الدقيقة 41 أفضلية واضحة من لاعبي لاتسيو على أرضية الملعب خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة والاستحواذ بمناطق وسط الملعب.

تنفيذ ركلة ركنية للاتسيو على يسار مرمى إنتر ميلان، نفذها جوني مينينديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس دانييلى باديللى سريعا بقبضة اليد إلى خارج حدود المنطقة الدقيقة 42.

الدقيقة 43 تمريرات بين أقدام لاعبي إنتر ميلان في وسط الملعب الدفاعي للفريق لمحاولة إمتصاص الحماس الواضح في أداء لاعبي لاتسيو خلال الدقائق الماضية.

الدقيقة 44 جوووووووووووووووووووووووووووووووووول أول لإنتر ميلان عن طريق الاعب آشلي يونج من هجمة مرتدة سريعة من لاعبي إنتر ميلان بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أنطونيو كاندريفا بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس توماس ستراكوشا بصعوبة بالغة قبل أن ترتد من بين يديه وتجد متابعة من آشلي يونج بتسديدة مباشرة وضعت الكرة بسهولة داخل الشباك لتصبح النتيجة 1-0.

أضاف حكم المباراة دقيقتين كوقت بدل ضائع.

نهاية الشوط الاول بين الفريقين.

  • بداية الشوط الثاني بين نادي لاتسيو و نادي غنتر ميلان.

صافرة و خطأ لصالح لاتسيو في وسط الملعب من جهة اليسار ضد روميلو لوكاكو الدقيقة 47.

الدقيقة 48 ضغط متقدم من لاعبي لاتسيو في محاولة لإرباك مدافعي إنتر ميلان واستخلاص الكرة بشكل مبكر.

حكم المباراة يصفر و يحتسب ركلة جزاء لصالح لاتسيو بعد عرقلة لتشيرو إيموبيلي داخل منطقة الجزاء من المدافع ستيفان دي فري و بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب ستيفان دي فري مدافع إنتر ميلان على إثر التسبب في ركلة الجزاء. الدقيقة 49.

الدقيقة 51 جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول التعادل للاتسيو عن طريق الاعب تشيرو إيموبيلي من ركلة جزاء بتسديدة قوية للغاية في الزاوية اليسرى للمرمى عكس توقع الحارس دانييلى باديللى.

الدقيقة 53 بطاقة صفراء من نصيب لوكاس ليفا لاعب لاتسيو نتيجة تدخل قوي على قدم لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان.

صافرة و ركلة حرة مباشرة لإنتر ميلان في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء لاتسيو، نفذها روميلو لوكاكو بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون أي خطورة تذكر الدقيقة 53.

صافرة و خطأ لصالح إنتر ميلان في وسط الملعب الدفاعي ضد تشيرو إيموبيلي الدقيقة 54.

الدقيقة 55 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي لاتسيو في وسط الملعب و سيطرة واضحة من لاعبي لاتسيو على مجريات المباراة خلال الدقائق الحالية.

الدقيقة 57 تراجع من لاعبي إنتر ميلان إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي لاتسيو وإعادة تنظيم الصفوف.

الدقيقة 58  بطاقة صفراء من نصيب لويز فيليبي لاعب لاتسيو نتيجة تدخل قوي على لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان.

تنفيذ ركلة ركنية لإنتر ميلان على يمين مرمى لاتسيو، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ماتياس فيتشينو برأسية سيئة مرت بالكرة إلى ركلة مرمى لصالح أصحاب الأرض الدقيقة 59.

 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني والنتيجة أصبحت التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف.

إحصائيا : الاستحواذ، لاتسيو 53% - 47% إنتر ميلان.

الدقيقة 62 تحسن نسبي في أداء لاعبي إنتر ميلانخلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

الدقيقة 63 التبديل الأول للاتسيو بدخول الاعب خواكين كوريا و خروج الاعب مهاجم   خروج خروج
فيليبي كايسيدو

الدقيقة 63  التبديل الثاني للاتسيو بدخول الاعبمانويل لازاري  و خروج الاعب جوني مينينديز.

الدقيقة 65 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي إنتر ميلان في وسط الملعب.

محاولة هجومية عن طريق آشلي يونج لاعب إنتر ميلان إختراق منطقة جزاء لاتسيو من العمق معتمدا على مهاراته الفردية إلا أن المدافع لويز فيليبي تمكن من التدخل في الوقت المناسب باستخلاص للكرة وإنهاء الخطورة الدقيقة 66.

الدقيقة 67 محاولات من لاعبي الفريقين للسيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب.

الدقيقة 69 جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ثان للاتسيو عن طريق ميلينكوفيتش سافيتش من ركلة ركنية للاتسيو على يسار مرمى إنتر ميلان، نفذها لويس ألبيرتو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن آدم ماروسيك من السيطرة على الكرة على القائم الأيمن للمرمى ثم أطلق تسديدة قوية كانت في طريقها للشباك لولا تدخل مارسيلو بروزوفيتش بإبعاد للكرة من على خط المرمى تماما قبل أن تجد متابعة لميلينكوفيتش سافيتش من جديد من على علامة الجزاء بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 71 محاولات من لاعبي إنتر ميلان للتماسك على أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

صافرة و خطأ لصالح لاتسيو في وسط الملعب من جهة اليسار ضد ماتياس فيتشينو الدقيقة 72.

الدقيقة 72 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي إنتر ميلان في مناطق وسط الملعب.

محاولة هجومية لإنتر ميلان من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق آشلي يونج إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس توماس ستراكوشا الدقيقة 74.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة، النتيجة أصبحت تقدم لاتسيو على حساب إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف وحيد.

الدقيقة 76 تراجع كامل من جميع لاعبي لاتسيوخلال الدقائق الحالية إلى وسط الملعب الدفاعي للفريق في محاولة لغلق المساحات أمام الضغط الهجومي المتوقع من لاعبي إنتر ميلان.

الدقيقة 77 التبديل الأول لإنتر ميلان بدخول الاعب فيكتور موسيس و خروج الاعب أنطونيو كاندريفا.

الدقيقة 77  التبديل الثاني لإنتر ميلان بدخول الاعب كريستيان إريكسن و خروج الاعب مارسيلو بروزوفيتش.

الدقيقة 78 هدف ملغي لصالح إنتر ميلان نتيجة التسلل على لاوتارو مارتينيز قبل وضع الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 79 بطاقة صفراء من نصيب دييجو جودين مدافع إنتر ميلان نتيجة تدخل عنيف على قدم لاعب لاتسيو.

الدقيقة 80 التبديل الثالث والأخير للاتسيو بدخول الاعب دانيلو كاتالدي و خروج الاعب لوكاس ليفا.

تنفيذ ركلة ركنية لإنتر ميلان على يمين مرمى لاتسيو، نفذها كريستيان إريكسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل ومباشر لأحضان الحارس توماس ستراكوشا الدقيقة 81.

إحصائيا  التمريرات، لاتسيو 393 - 416 إنتر ميلان.

صافرة  و خطأ لصالح إنتر ميلان في وسط الملعب ضد تشيرو إيموبيلي الدقيقة 83.

هدف محقق ضائع على لاتسيو بعد براعة شديدة من تشيرو إيموبيلي في التعامل مع تمريرة بينية وصلته من وسط الملعب على حدود منطقة الجزاء استغلها في مراوغة دييجو جودين آخر مدافعي إنتر ميلان والإنفراد بالمرمى أتبعه بتسديدة قوية في المرمى تصدى لها الحارس دانييلى باديللى برباعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية الدقيقة 85.

الدقيقة 86 تبديل اخير لصالح إنتر ميلان بدخول الاعب سانشيز و خروج الاعب جودين.

الدقيقة 87 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي لاتسيو في وسط الملعب.

أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والمباراة.

الدقيقة 90  بطاقة صفراء من نصيب مانويل لازاري لاعب لاتسيو للإعتراض.

اضاف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع.

الدقيقة 90+2 توقف المباراة لإصابة توماس ستراكوشا حارس مرمى لاتسيو بعد إصطدام قوي مع لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان و استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي لاتسيو في وسط الملعب الدفاعي للفريق.

الدقيقة 90+3  بطاقة صفراء من نصيب سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو نتيجة الإعتراض على قرار لحكم المباراة

نهاية المباراة بفوز نادي لاتسيو على نادي إنتر ميلان بنتيجة 2-1.