شارك الموضوع
الوسوم
البطولة الاحترافية 
مواضيع أخرى

نتيجة مباراة الجيش الملكي و المغرب التطواني ضمن مباريات البطولة الاحترافية.

16/02/2020     18:00     3978    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة مباراة الجيش الملكي و المغرب التطواني ضمن مباريات البطولة الاحترافية.

ستقام المباراة بين نادي الجيش الملكي و نادي المغرب التطواني اليوم بتاريخ 16-02-2020 ضمن مباريات البطولة الإحتلرافية .حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بقيادة الحكم نور الدين الجعغري.

  • نادي الجيش الملكي سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب.

التشكيلة الأساسية لنادي الجيش الملكي حسب ما ورد من موقع البطولة الإحترافية على تويتر.

محمد باعيو، أنور طرخات، أيمن الشباني، ديني بورغيس، عمر جراري، حمزة مجاهد، محمد علي بامعمر، عبد الاله عميمي، محمد فكري، أبوبكر تونغارا ، جوزيف كيدي كنادو.

الاحتياط: يوسف توتيوه، عماد الرحولي، ايسيس باودلير اكا، حمزة غودالي، أيوب لكرد، صلاح الدين باهي، ياسين بوغاز

  • نادي المغرب التطواني سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب أنخيل فياديرو.

التشكيلة الأساسية لنادي المغرب التطواني حسب ما ورد من موقع البطولة الإحترافية على تويتر.

 بوناكة، عبد الواحد الشخصي، محسن العاشير، يوسف الترابي، خليل بن حمص، توفيق الصفصافي، عادل الحسناوي، أيوب لكحل، مارتين بينجوا، حمزة الموساوي، عدنان الوردي.الاحتياط: يوسف بوشتة، مصطفى اليوسفي، اسامة الحلفي، عبدولاي سيسوكو، أيوب الورديغي، محمد أحشا منالي.


قاد الإيفواري كيدي كنادو، فريق الجيش الملكي للفوز بميدانه على المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة ال16 للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وأعاد كنادو الجيش الملكي إلى أجواء المباراة بعد أن كان متأخرا بهدف عمر جيراري في مرماه (د51)، وتمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة 78، ثم تمكن بعدها بعشر دقائق من هزم الحارس التطواني رضا بوناكة برأسية جميلة، وتوقيع هدف الانتصار.

وارتقى الجيش الملكي بعد هذا الفوز للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز الثامن وتوقف رصيده عند 21 نقطة.