شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي نابولي 
مواضيع أخرى

التشكيلة والنتيجة لمباراة كالياري و نابولي ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

16/02/2020     17:00     5142    Admin


مصدر الصورة وكالات: التشكيلة والنتيجة لمباراة كالياري و نابولي ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

ستقام المباراة بين نادي كالياري و نادي نابولياليوم بتاريخ 16-02-2020 ضمن مباريات الدوري الإيطالي حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب سانت إيليا بقيادة الحكم دانيلي دوفيري.

  • نادي كالياري سيلعب بخطة 4-3-2-1 بقيادة المدرب رولاند ماران.

التشكيلة الأساسية لنادي كالياري حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

أليسيو كراجنو، فابيو بيساكاني، سيباستيان والوكيويس، راجنار كلافان، لوكا بيليغريني، ناهيتان نانديز، لوكا تشيغاريني، أرتور لونيتا، غاستون بيريرو، جواو بيديو غلفاو، جيوفاني سيميوني. 

الاحتياط: بييرلويجي جوليني، فالتر بيرسا، ألبيرتو بالوسكي، دانيلي راغاتزو، لوكا سيبيتيلي، روبين أولسين، تشارالامبوس ليكوجيانيس، فيديريكو ماتيلو، كريستيان أوليفا

  • نادي نابولي سيلعب بخطة 4-3-3 بقيادة المدرب جاتوزو.

التشكيلة الأساسية لنادي نابولي حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

دافيد أوسبينا، جيوفاني دي لورينزو، كوستاس مانولاس، نيكولا ماكسيموفيش، السيد هساي، فابيان رويز، دييغو ديم، بيوتر زيلينسكي، خوزيه كاييخون، درايس ميرتينز، إليف إلماس.

الاحتياط: فيرناندو لورينتي، اوريستيس كارنيزيس، لورنزو إنسيني، فوزي غلام، ستانيسلاف لوبتكا، ماريو روي، ماتيو بوليتانو، أليكس ميريت، سبيستيان لوبيرتو.


استعاد فريق نابولي ذاكرة الإنتصارات في الدوري الإيطالي، بعدما حقق اليوم فوزا صعبا على مضيفه كالياري 1-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، في الـ24 من الدوري الإيطالي.

جاء الهدف الوحيد عبر النجم البلجيكي داريس ميرتينز في الدقيقة 65 من تسديدة رائعة على طريقته الخاصة، ليقود فريقه لثلاث نقاط غالية.

ميرتينز أصبح الآن على بعد هدفا واحدا، لكي يصبح الهداف التاريخي لنادي نابولي متخطيا ماريك هامسيك.

وكان نابولي المتراجع في الدوري الإيطالي هذا الموسم قد خسر في الجولة الماضية أمام الصاعد حديثا ليتشي بنتيجة 3-2 في الجولة الماضية.

النتيجة جعلت نابولي يتقدم إلى المركز الثامن بعدما أصبح في رصيده 33 نقطة بفارق الأهداف عن بولونيا، فى المقابل يحتل كالياري المركز الـ11 برصيد 32 نقطة.