شارك الموضوع
الوسوم
البطولة الإحترافية 
مواضيع أخرى

نتيجة مباراة مباراة أولمبيك أسفي و الإتحاد ضمن مباريات البطولة الإحترافية.

15/02/2020     18:00     16767    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة مباراة مباراة أولمبيك أسفي و الإتحاد ضمن مباريات البطولة الإحترافية.

ستقام المباراة بين نادي أولمبيك أسفي و نادي الإتحاد اليوم بتاريخ 15-02-2020 ضمن مباريات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب المسيرة الخضراء بوجدة بقيادة الحكم عامر عبد الله.

  • نادي أولمبيك أسفي سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب أمين بن هاشم.

التشكيلة الأساسية لنادي أولمبيك أسفي حسب ما ورد من المواقع الرياضية الرسمية السعودية على تويتر.

ماجيد مختار، محمد واتارا، مهدي خالص، سانتوس، مهدي عطوشي، وليد الصبار، زكريا الهلالي، هيثم البهجة، رضا الزهرواي، كريم المرباطي، حمزة خابا، محمد المرابط.

الاحتياط: أمادو ساماكي، عصام بودالي، كحلاوي، طاليب رابيح، محسن العاشير، حمزة مدني.

  • نادي الدفاع الإتحاد سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب هنك تين كات.

التشكيلة الأساسية لنادي الإتحاد حسب ما ورد من المواقع الرياضية الرسمية السعودية على تويتر.

فواز القرني، منصور الحربي، حمدان الشمراني، مهند، عمر الجدعاني، سعود عبد الحميد، المالكي، خالد السميري، دا سيلفا، ليوناردو جبل، لويس جمينيز، هارون كمارا، عبد الرحمن العبود.

الاحتياط: كارلوس فيلانوفا، فهد المولد، مارسيلو جروهي، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن الغامدي، فلاته، عمار الدحيم، عبد العزيز العرياني.


أُقصي فريق أولمبيك آسفي من مسابقة "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"، إثر هزيمته بهدف نظيف، اليوم السبت، على يد اتحاد جدة، ضمن المقابلة التي أُقيمت على أرضية ملعب "المسيرة"، برسم إياب ربع نهائي المنافسة.

وبعدما انتهت الجولة الأولى بين الطَّرفيْن بالتعادل بدون أهداف، نجح الفريق السعودي في هز شباك أصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الـ49' من الشوط الثاني بواسطة اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا من خلال إسكانه الكرة المرمى بالكعب.

وأخفق رجال المدرب محمد الكيسر في نسج محاولات حقيقية سانحة للتسجيل وبناء هجمات قادرة على تهديد مرمى الخصم، في حين أن الضيوف كانوا أكثر خطورة في الخط الأمامي مقارنةً بالفريق المغربي.

وأُتيحت في الوقت بدل الضائع نتيجة محققة للتهديف للمهاجم حمزة خابا، غير أنه لم يفلح في استغلالها، ليعلن حكم المقابلة صافرة النهاية إيذانا بتأهل الاتحاد إلى المربع الذهبي.

وكانت مواجهة الذهاب التي أُجريت على أرضية ملعب "الجوهرة المشعة" بالسعودية قد حسمها التعادل بهدف لمثله بين الجانبيْن.