شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإسباني إشبيلية 
مواضيع أخرى

نتيجة مباراة إشبيلية و غرناطة ضمن الدوري الإسباني.

25/01/2020     20:00     3477    Admin


نتيجة مباراة إشبيلية و غرناطة ضمن الدوري الإسباني.

ستقام المباراة بين نادي إشبيلية و نادي غرناطة اليوم بتاريخ 25-01-2020 ضمن مباريات الدوري الإسباني من الجولة الواحدة والعشرون حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب رامون سانشيو بيزخوان بقيادة الحكم أليخاندرو خوسي هيرنانديز.

  • نادي إشبيلية سيلعب بخطة 4-3-3 بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي .

التشكيلة الأساسية لنادي إشبيلية حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

توماس فاسليك، خيسوس نافاز، سيرجو ريجيلون، دييغو كارلوس، سيرجي غوميز، فرانكو فازكويز، أوليفيه توريس، فرناندو ريجس، لوكاس أوكامبوس، لوك دي يونج، مانويل نوليتو.

الاحتياط: نيمانيا غوديل، سيرجيو اسكوديرو، روني لوبيز، منير الحدادي، جيوليس كوندي، يوسف النصيري، خافي دياز

  • نادي غرناطة سيلعب بخطة 4-2-3-1 بقيادة المدرب دييجو مارتينز .

التشكيلة الأساسية لنادي غرناطة حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

روي سيلفا، خوسي أنتونيو مارتينيز، دومينغوس دوارتي، فيكتور دياز، كارلوس نيفا، يان بريسي إتيكي، داروين ماتشيز، ماكسيم غونالونز، يانخيل هيريرا، أنتونيو بويرتاس، روبرتو سولدادو.

الاحتياط: ديميتري فولكييه، رامون عزيز، أليكس مارتينيز، ألفارو فاديو، آرون ايسكانديل، خيسوس فاييخو


انتهت مباراة إشبيلية وغرناطة منذ دقائق بفوز الأخير أصحاب الأرض بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني.

افتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق اللاعب لوك دي يونغ بعد تمريرة رائعة من زميله في الفريق نافاس، وسيطر لاعبي الفريق على مجريات اللقاء.

إلى أن أضاف الهدف الثاني اللاعب نوليتو من خلال تمريرة مساعدة للاعب سيرخيو ريجيلون في الدقيقة 34 من عمر المباراة، لينتهي الشوط لأول بتقدم أصحاب الأرض.

مع بداية الشوط الثاني ظل لاعبي إشبيلية مسيطرون على الكرة ولكن لم يتمكنوا من تسجيل أهداف أخر، فقد سددوا ستة عشر تسديدة منها أربعة على المرمي.

بينما سدد لاعبي غرناطة ثمانية تسديدات منها تسديدة وحيدة على المرمي، أما نسبة الاستحواذ كان 61% لصالح إشبيلية مقابل 39% لصالح غرناطة.

وبهذه النتيجة نجح إسبيلية في رفع رصيده من النقاط للنقطة 38 في المركز الثالث، بينما يظل غرناطة في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.