شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الإيطالي تورينو أتلانتا 
مواضيع أخرى

نتيجة مباراة تورينو و أتلانتا ضمن الدوري الإيطالي.

25/01/2020     19:45     3898    Admin


مصدر الصورة وكالات: نتيجة مباراة تورينو و أتلانتا ضمن الدوري الإيطالي.

ستقام المباراة بين نادي تورينو و نادي أتلانتا اليوم بتاريخ 25-01-2020 ضمن مباريات كأس الدوري الإيطالي من الجولة الواحدة والعشرون حيث ستقام المباراة في تمام الساعة: 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أولمبيكو دي تورينو بقيادة الحكم ماركو جويدا.

  • نادي تورينو سيلعب بخطة 3-4-3 بقيادة المدرب والتر ماتزراي .

التشكيلة الأساسية لنادي تورينو حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

سلفاتوري سيريغو، أرماندو إتزو، نيكولاس نكولو، كوفي جيجي، لورينزو دي سيلفيستري، سواليهو ميتي، ساسا لوكيتش، دييغو لاكسالت، سيموني فيردي، أندريا بيلوتي، أليكس بيرينجور.

الاحتياط: انتونيو روساتي، سمير أوجكاني، ياغو فالكي، سيموني ايديرا، ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش، جليسون بريمر، فينتشينزو ميليكو، Michel Adopo، ويلفريد سينغو.

  • نادي أتلانتا سيلعب بخطة 3-5-2 بقيادة جيان بييرو جاسبريتي .

التشكيلة الأساسية لنادي أتلانتا حسب ما ورد من الموقع الرسمي للنادي.

بييرلويجي جوليني، رافائيل تولوي، خوسيه لويس بالومينو، بيرات ديمسيتي، هانز هاتيبور، مارتن دي رون، اليخاندرو غوميز، ريمو فريلير، روبن جوسينس، جوسيب إيليشيش، دوفان زاباتا.

الاحتياط: فرانشيسكو روسي، لويس مورييل، ماركو سبورتيلو، ماتيا كالدارا، ماريو بازاليتيش، روسلان مالينوفسكي، Memeh Caleb Okoli، روبرتو بيكولي، جاكوبو دا ريفا.


تفوق نادي أتلانتا، على حساب منافسه تورينو، بسبعة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

قدم الضيوف درسًا في فنون كرة القدم، في مباراة سجل خلالها جوسيب إيليسيتش، هدف فريقه الأول في الدقيقة 17، قبل أن يضيف روبن جوسينس، هدفًا ثانيًا في الدقيقة 29.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل دوفان زباتا هدفًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، من ركلة جزاء.

إيليسيتش عاد للتسجيل من جديد، حين أحرز هدفين في دقيقتين متتاليتين، 53 و54 على الترتيب، وأكمل بذلك الهاتريك الرائع.

في الدقائق الأخيرة، ظهر أخيرًا لويس موريال، وسجل هدفين في الدقيقة 86 من ركلة جزاء، ثم هدف الختام في الدقيقة 88.

ويحتل أتالانتا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 27 في المركز العاشر.

شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام، كشفت أن أتالانتا، حقق رقمًا قياسيًا، حيث انتصر للمرة الأولى في تاريخ الكالتشيو بسباعية نظيفة، في الوقت الذي خسر فيه تورينو على ملعبه، لأول مرة، بسباعية دون رد.