شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بوروسيا دورتموند 
مواضيع أخرى

أهم أحداث مباراة بروسيا دور تموند و كولن في الدوري الألماني.

24/01/2020     19:30     10307    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث مباراة بروسيا دور تموند و كولن في الدوري الألماني.

موعد المباراة بين فريق بوروسيا دورتموند و فريق كولن اليوم بتاريخ 24-01-2020 ضمن مباريات الدوري الألماني من الجولة التاسعة عشر

ستقام المباراة في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب  سيغنال ايدونا بارك بقيادة الحكم حارم اوسميرس 

التشكيلة الأساسية لفريق بوروسيا دورتموند :

مدرب الفريق : لوسيان فافر

تشكيلة الفريق: 3-4-3

رومان بوركي، لوكاش بيشتشيك، ماتس هوميلس، مانويل أكانجي، أشرف حكيمي، جوليان براندت، أكسيل فيتسل، رافائيل جوريرو، ثورغان هازارد، ماركو رويس، جادون سانشو.

الاحتياط : ماروين هيتز، ماريو غوتزه، نيكو شولز، باكو ألكاسير، محمود داوود، ماتيو جاومي موري، ليوناردو بيلاردي، جيوفاني ريينا، إيرلينغ هالاند

التشكيلة الأساسية لفريق كولن :

مدرب الفريق : ماركوس غيسدول

تشكيلة الفريق: 4-2-3-1

 تيمو هورن، كينغسلي إهيزيبو، سيباستيان بورنوا، رافاييل زيشوز، نواه كاتيرباش، إلياس السخيري، جوناس هيكتور، جان تايلمان، مارك أليكسندر أوث، إسماعيل ياكوبس، جون كوردوبا.

الاحتياط : انطوني موديست، سيمون تيرود، توماس كيسلير، مارسيل ريسي، فلوريان كاينز، دومينيك دريكسلر، بيننو شميتز، خورخي ميري، إلفيس ريكسبيكاج.


حرمت تقنية الفيديو “فار” النجم المغربي أشرف حكيمي من الحصول على ركلة جزاء في مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام كولن (1 – 5) اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الألماني والتي شهدت رقمًا تاريخيًا للاعب دورتموند الجديد إرلينغ هالاند.

وعلى ملعب”سيغنال إدونا بارك” استهل صاحب الأرض بوروسيا دورتموند التسجيل مبكرًا، في الدقيقة الأولى، بهدف من توقيع رافائيل غوريرو.

وشهدت المباراة حصول النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لبوروسيا دورتموند، على ركلة جزاء، بعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة بعد إعاقته من جانب لاعب كولن سيباستيان بورناو.

ولجأ الحكم بعد ذلك لتقنية الفيديو، ليتبين له في النهاية حدوث المخالفة خارج منطقة الجزاء، مما دفعه للتراجع عن قراره ويشير لركلة حرة مباشرة.

وجاء الهدف الثاني لدورتموند عن طريق قائد الفريق ماركو رويس، في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني، قدم رويس تمريرةً حاسمةً لجوردان سانشو الذي وقع على الهدف الثالث لبوروسيا دورتموند، في الدقيقة 48، قبل أن يسجل كولن هدفه الوحيد عن طريق مارك أوت، في الدقيقة 61.

وشارك العملاق النرويجي، إرلينغ هالاند، مع بوروسيا دورتموند، بدخوله بديلًا لتورغان هازارد، في الدقيقة 65، ليسجل هدفي فريقه الأخيرين، في الدقيقتين 77 و87.

ودخل هالاند تاريخ الدوري الألماني “بونديسليغا” كأول لاعب في التاريخ يسجل خماسية خلال 57 دقيقة فقط، حيث سجل يوم السبت الماضي في مشاركته الأولى مع دورتموند ثلاثيةً “هاتريك”، في المواجهة أمام أوغسبورغ، بالجولة الماضية من البونديسليغا.

وشارك المغربي أشرف حكيمي في كامل وقت المباراة، وقدم مستوى جيدًا، وحصل على تقييم (7.7)، بحسب موقع “هو سكورد” العالمي، في حين كان رويس رجل المباراة، بتقييم (8.9).

وبهذا الانتصار، قفز بوروسيا دورتموند مؤقتًا للمركز الثالث، برصيد 36 نقطة، بينما توقف رصيد كولن عند 20 نقطة، في المركز الثالث عشر.