شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الالماني بايرن ميونيخ 
مواضيع أخرى

أهم احداث مباراة هيرتا برلين و بايرن ميونيخ في الدوري الالماني.

19/01/2020     14:30     10227    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم احداث مباراة هيرتا برلين و بايرن ميونيخ في الدوري الالماني.

موعد المباراة بين فريق هيرتا برلين و فريق بايرن ميونيخ اليوم بتاريخ 19-01-2020 ضمن مباريات الدوري الألماني من الجولة الثامن عشر.

ستقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على الملعب الاولمبي بيرلين بقيادة الحكم توبياس ستيلر.


التشكيلة الأساسية لفريق هيرتا برلين :

مدرب الفريق : يورجن كلينسمان

تشكيلة الفريق: 4-1-4-1

روني جارستين، لوكاس كلونتير، ديدريك بوياتا، جوردان تورونارايغا، مارفين بلاتانهاردت، سانتياغو أسكاسيبار، دودي لوكيباكيو، فلاديمير داريدا، ماركو غروجيتش، جافايرو ديلروسون، دافي سيلك.

الاحتياط : وداد إيبيشيفيتش، بير سكيلبيرد، ألكسندر إسوين، توماس كرافت، بيتر بيكاريك، كريم رقيق، باسكال كوبكه، ماريوس وولف، ماكسيميليان ميتلشتيت.

التشكيلة الأساسية لفريق بايرن ميونيخ :

مدرب الفريق : هانز فليك

تشكيلة الفريق: 4-3-3

مانويل نوير، بنيامين بافارد، جيروم بواتينغ، دافيد ألابا، ألفونسو ديفيز، توماس مولر، تياجو الكانترا، ليون غوريتسكا، ايفان بيريسيتش، روبرت ليفاندوفسكي، فيليب كوتينيو.

الاحتياط : زفن أولريخ، سيرج جنابري، كورينتين توليسو، لوكاس ماي، ميكائيل كويسانسي، ليون داجاكو، جوشوا زيركزي.


فاز بايرن ميونخ  على مضيفه هيرتا برلين برباعية دون مقابل في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع 18 من الدوري الألماني.

فريق المدرب هانز فليك حل ضيفاً ثقيلاً على الملعب الأولمبي ببرلين لملاقاة فريق العاصمة الألمانية وعينه على حصد النقاط الثلاث.

الفريق البافاري حاول الوصول لشباك مضيفه طوال دقائق الشوط الأول لكنه لم ينجح في سعيه لتنتهي الفترة الأولى كما بدأت.

و عقب الاستراحة ازداد إصرار البايرن على تسجيل الهدف الأول لتسهيل المهمة والاقتراب من حصد النقاط الثلاث و كان له ما أراد بهدف في الدقيقة 60 من توقيع توماس مولر.

هدف مولر كان القطرة التي سبقت الغيث ، هجوم البايرن انتزع الرحمة من قلبه و ضرب بلا هوادة حصون هيرتا برلين بثلاثية متتالية.

الدقيقة 73 عرفت تسجيل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل أن يضيف تياجو ألكانتارا الهدف الثالث في غضون ثلاث دقائق فقط.

و اختتم الكرواتي إيفان بيريسيتش الرباعية بتسجيل الهدف عند الدقيقة 84 ليرفع البايرن نقاطه بهذا الانتصار للرقم 36 في وصافة جدول الترتيب.