شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني بوروسيا دورتموند 
مواضيع أخرى

أهم أحداث مباراة أوجسبورج و بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

18/01/2020     14:30     8503    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث مباراة  أوجسبورج و بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

موعد المباراة بين فريق أوجسبورج و فريق بوروسيا دورتموند اليوم بتاريخ 18-01-2020 ضمن مباريات الدوري الألماني من الجولة الثامنة عشر.

ستقام المباراة في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب امبولس ارينا بقيادة الحكم مانويل جراقي.

التشكيلة الأساسية لفريق أوجسبورج :

مدرب الفريق : مارتن شميت

تشكيلة الفريق: 4-2-3-1

توماس كوباك، فيليب ماكس، تين جيدفاج، جيفري، ستيفان ليشتستاينر، رانى خضيرة، فريدريك يانسن، ماركو ريشتر، روبين فارغاس، دانيل باير، فلوريان نايديرليشنير

الاحتياط : ماريك سوتشي، أندرياس لوثه، يان مورافك، اندريه هان، جيورج تيجل، مادس بيدرسين، نوح جويل بازي، فيليكس أودوخاي، إدوارد لويين

التشكيلة الأساسية لفريق بوروسيا دورتموند :

مدرب الفريق : لوسيان فافر

تشكيلة الفريق: 4-2-3-1

رومان بوركي، أشرف حكيمي، ماتس هوميلس، لوكاش بيشتشيك، مانويل أكانجي، أكسيل فيتسل، جادون سانشو، ماركو رويس، ثورغان هازارد، جوليان براندت، رافائيل جورير
الاحتياط : ماروين هيتز، ماريو غوتزه، نيكو شولز، محمود داوود، جاكوب برون لارسن، ماتيو جاومي موري، ليوناردو بيلاردي، جيوفاني ريينا، إيرلينغ هالاند.


تمكن النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الجديد، من قيادة الفريق الأصفر لفوز درامي على مضيفه أوجسبورج في الجولة 18 في الدوري الألماني بنتيجة 5-3.

وسجل هالاند هاتريك لفريقه بعد مشاركته في الدقيقة 56 من المباراة، علمًا بأن بوروسيا كان متأخرًا بهدفين مقابل واحد

وافتتح اوجسبورج أهداف المباراة في الدقيقة 34، وفي الشوط الثاني سجل ريتشر الثاني لأوجسبورج بعد دقيقة من انطلاق الشوط.

براندت قلص النتيجة لدورتموند في الدقيقة 49، ثم اوجسبورج هدفه الثالث في الدقيقة 55، ثم بدأ هالاند حفلته التهديفية وسجل الثالث لفريقه في الدقيقة 59، سانشو عادل النتيجة في الدقيقة 61 لتصيح نتيجة المباراة 33.

وفي الدقيقة 70 و 79 سجل إيرلنج هالاند أهداف فريقه الرابع والخامس، والثاني والثالث له، ليفوز بوروسيا 5-1 على أوجسبورج.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع خلف كلًا من لايبزج وجلادباخ وبايرن ميونخ صاحب الـ33 نقطة أيضًا.