شارك الموضوع
الوسوم
الدوري الألماني شالكه 
مواضيع أخرى

أهم أحداث مباراة شالكة 04 و بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الالماني

17/01/2020     19:30     7124    Admin


مصدر الصورة وكالات: أهم أحداث مباراة شالكة 04 و بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الالماني

موعد المباراة بين فريق شالكه 04 و فريق بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم بتاريخ 17-01-2020 ضمن مباريات الدوري الالماني من الأسبوع الثامنة عشر.

ستقام المباراة في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب فلتينس أرينا بقيادة الحكم دينايز أيتكين.

التشكيلة الأساسية لفريق شالكه 04 :

مدرب الفريق : ديفيد فاغنر

تشكيلة الفريق: 4-2-3-1

ماركوس سوبيرت، باستيان اكزيبكا، جونجوي كيني، ماتيا ناستاسيتش، أوزان محمد كاباك، أليساندرو شوبف، عمر ماسكاريل، دانييل كاليوري، سوات سيردار، ميكائيل غريغوريتش، بينيتو رامان

الاحتياط : غويدو برغشتالر، 1Timo Becke، أحمد كوتوكو، 6Nassim Boujellab، 3Juan Miranda، رابي ماتوندو، جدوجان كلير توديبو، 

التشكيلة الأساسية لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ:

مدرب الفريق : ماركو روزي

تشكيلة الفريق: 4-3-3

يان سومير، ماثياس جينتير، توني يانتشكي، أوسكار فيندت، ستيفان لاينير، جوناس هوفمان، دينيس زكريا، بريل إيمبولو، الحسن بليا، ماركوس تورام، باتريك هيرمان.

الاحتياط : إبراهيما تراوري، رافاييل، فابيان جونسون، توبياس سيبل، لارس ستيندل، كريستوف كرامر، توبياس ستروبل، لاسزلو بينيس، فلوريان نيوهاوس.


حقق فريق شالكة 04 فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 2-0، في إفتتاح الجولة الـ18 من منافسات الدوري الألماني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "فيلتينس ارينا".

وتمكن فريق شالكة من تسجيل هدف التقدم عن طريق، سوات سيردار في الدقيقة " 84 "، ثم سجل فريق شالكة هدف ثاني عن طريق، ميكائيل غريغوريتش في الدقيقة " 58 ".

ورفع فريق شالكة رصيده بعد هذا الإنتصار الى 33 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً وبنفس رصيد بايرن ميونيخ، في حين تجمد رصيد مونشنغلادباخ عند 35 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً.